عودة فيصل خليل وسبيت خاطر وعبد الرحيم جمعة

25 لاعباً في قائمة منتخبنا الأول لمعسكر النمسا

اعتمدت لجنة الشؤون الفنية والتطوير في اتحاد الكرة قائمة منتخبنا الوطني الأول المقدمة من المدير الفني لمنتخبنا الأول ستريشكو كاتانيتش استعداداً للسفر إلى النمسا لإقامة المعسكر الخارجي الذي سيقام من 22 الجاري عقب انتهاء منافسات دوري المحترفين ويستمر إلى 6 يونيو المقبل، وتضم القائمة 25 لاعبا هم:

علي خصيف وخالد سبيل وسالم مسعود وسلطان برغش وسبيت خاطر (الجزيرة) يوسف عبد الرحمن وفارس جمعة وفوزي فايز وعلي الوهيبي (العين) ومحمود خميس وحمدان الكمالي وعبد الرحيم جمعة ومحمد الشحي وسعيد الكثيري وإسماعيل مطر (الوحدة) ويوسف عبد الله ويوسف جابر ومحمد قاسم وأحمد خليل وفيصل خليل (الأهلي) وذياب عوانة وعامر عبد الرحمن (بني ياس) وعامر مبارك (النصر) وعلي ربيع (الإمارات) وسعيد الكأس (الوصل).

تشهد قائمة الأبيض عودة فيصل خليل بعد طول غياب للإصابة التي أبعدته عن معظم مباريات الموسم الحالي سواء مع فريقه الأهلي أو المنتخب الوطني، كما شهدت عودة عامر غانم بعد أن تماثل للشفاء وكابتن الفريق عبد الرحيم جمعة، كما شهدت عودة سبيت خاطر بعد انتهاء فترة إيقافه مع المنتخب، وخلت القائمة من ماجد ناصر .

وفهد مسعود ووليد عباس للإصابة، وأكد إسماعيل راشد مدير منتخبنا أن الفريق سوف يغادر إلى معسكر النمسا يوم 22 الجاري ويلعب مباريتين وديتين الأولى أمام مالدوفيا 29 والثانية أمام الجزائر 5 يونيو المقبل، المعسكر بداية الاستعداد لدورة خليجي 20 التي من المقرر أن تقام في اليمن وبطولة أمم آسيا في الدوحة.

وتم اعتماد البعثة الرسمية للمنتخب خلال المعسكر وتتكون من: الجهاز الإداري والفني: عبيد الشامسي عضو مجلس الإدارة (مشرفا)، إسماعيل راشد (مديرا)، فهد علي (إداريا)، كاتانيتش (مدربا)، سلافيا (مساعدا)، محمد المنسي (مساعدا)، مارون مارتن (مدربا للحراس)، محمد العربي (طبيبا)، يوسف سحنون (معالجا)، جوتوليو داسيلفا (مدلكا)، جوليوس جورمان (مدلكا)، د. أحمد ثاني الدوسري (منسق عام العلاقات العامة)، سالم النقبي (منسقاً إعلامياً)، عباس إبراهيم (مسؤولاً للمهمات)، علي الساعدي (مصوراً).

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني سيتجمع مساء يوم 21 مايو الجاري بدبي، وتغادر البعثة إلى النمسا صباح السبت الموافق 22 الجاري عبر مطار دبي الدولي.

العوضي النمر

طباعة Email
تعليقات

تعليقات