نهاية

استقالة مدرب الهند بوب هاوتون

قدم مدرب منتخب الهند الانجليزي بوب هاوتون استقالته ،من منصبه بسبب تأخر الاتحاد المحلي في تمديد عقده قبل نهائيات كأس أمم اسيا 2011، بحسب ما ذكرت صحيفة «تايمز أوف انديا». وأرسل هاوتون (62 عاما) استقالته الى الاتحاد الهندي للعبة من جنوب أفريقيا ،حيث يمضي عطلته.

،ونسبت الصحيفة الصادرة من كولكاتا الى مصادر لم تذكرها ان«أهم شكوى لدى هاوتون كانت خرق العقد من قبل الاتحاد... بدأ مسؤول في الاتحاد بالتفاوض مع وكلاء رسميين للبحث عن مدرب جديد بعد كأس اسيا. كان هاوتون يرغب في البقاء لكن الأمور أصبحت صعبة بالنسبة اليه».

وأضاف التقرير ان رئيس الاتحاد الوزير الفدرالي برافول باتيل سعى الى اقناع الانجليزي لكي يسحب استقالته قبل اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد في نيودلهي يوم الجمعة المقبل.

لكن الاتحاد المحلي نفى أن يكون المدرب قد استقال من منصبه وقال نائب الرئيس سوبورتو دوتا لصحيفة «تيليغراف»: لا أعلم شيئا عن استقالة هاوتون. سيتقرر مصير طلباته خلال الاجتماع المقبل للجنة التنفيذية.

ويطلب هاوتون الذي استهل مهامه مع المنتخب الهندي في يونيو 2006، زيادة مبلغ 10 آلاف دولار أميركي الى راتبه الشهري البالغ 20 الف دولار بحسب ما أضافت «تيليغراف». أف ب

طباعة Email
تعليقات

تعليقات