أرسنال يخسر أمام بلاكبيرن ويتأرجح على المركز الثالث

أرسنال يخسر أمام بلاكبيرن ويتأرجح على المركز الثالث

ت + ت - الحجم الطبيعي

واصل ارسنال نهايته السيئة للموسم بالخسارة 2-1 أمام بلاكبيرن روفرز في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ليبقى احتلال الفريق للمركز الثالث بالمسابقة غير مؤكد. وكان ارسنال في حاجة لنقطة واحدة لضمان الحصول على المركز الثالث المؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال اوروبا الموسم المقبل.

وكان الفريق قريبا من ذلك بعد التقدم بهدف للهولندي روبن فان بيرسي في الدقيقة 14 لكن صاحب الارض رد بهدفين. وأدرك ديفيد دان التعادل لبلاكبيرن في الدقيقة 43 ثم أحرز كريستوفر سامبا هدف الفوز لصاحب الارض في الدقيقة 68. ويملك ارسنال 72 نقطة بعدما خسر للمرة الثالثة في اخر أربع مباريات ويتبقى له مباراة واحدة مع فولهام يوم الاحد.

فيما أن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع لديه 67 نقطة ويتبقى أمامه مباراة مع غريمه مانشستر سيتي وأخرى مع بيرنلي الهابط للدرجة الثانية.

وتأكد هبوط هال سيتي الى دوري الدرجة الثانية الانجليزي لكرة القدم بعدما تعادل معه ويجان اتليتيك في الوقت المحتسب بدل الضائع 2-2. وبهذه النتيجة يتأخر هال سيتي بفارق خمس نقاط عن وست هام يونايتد صاحب المركز السابع عشر مع تبقى مباراة واحدة على نهاية الموسم. وحتى الفوز لم يكن ليحمي الفريق من مصيره المحتوم لانه احرز عددا قليلا من الاهداف مما كان سيصب في غير صالحه عند مقابلة اي فريق اخر.

ويحتل هال المركز الثامن عشر وله 18 نقطة وهبط للدرجة الثانية الموسم المقبل مع بيرنلي وبورتسموث بعد عامين فقط من البقاء في دوري الاضواء. وتقدم ويجان بهدف عبر فيكتور موزيس وأدرك ويل اتكينسون التعادل بضربة رأس ثم تقدم هال عبر ماز كولن قبل أن يضمن ستيف جوهوري نقطة التعادل لويجان.

وكالات

Email