لقب

خورفكان بطل «كأس الشباب لمراكز الناشئة» لكرة القدم

اختتمت في مركز ناشئة الذيد منافسات بطولة كأس الشباب لمراكز الناشئة 2010 لكرة القدم التي أقيمت تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة والتي نظمتها الإدارة العامة لمراكز الناشئة إحدى مؤسسات المجلس الأعلى لشؤون الأسرة برئاسة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، وبدعم من جمعية الشارقة التعاونية الراعي الرسمي للبطولة.

وأقيمت مباراة فاصلة بين فريقي خورفكان وكلباء في نهائي المسابقة، تم الاحتكام لها بعد تعادل الفريقين في عدد مرات الفوز والهزيمة خلال البطولة لتحديد هوية البطل.

وانتهت المباراة بفوز خورفكان 1/5 سجل لخورفكان إبراهيم راشد «هاتريك» ومنصور يعقوب هدف وعارف علي مراد هدف، فيما سجل اللاعب علي عبدالله لفريق كلباء هدف الفريق الوحيد. وجاء فريق دبا الحصن في المركز الثالث.

وتم تتويج الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى بالميداليات والكؤوس، بالإضافة إلى تكريم اللاعبين الحاصلين على مراكز فردية، حيث فاز بكأس أفضل لاعب الناشئ إبراهيم راشد أحمد من مركز ناشئة خورفكان، وفاز بكأس أفضل حارس الناشئ محمد راشد محمد من خورفكان، فيما فاز بجائزة هداف البطولة الناشئ علي عبدالله محمد من كلباء، وجاء سامي الطرابلسي كأفضل حكم ساحة في البطولة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات