«البيان» تفوز بالمركز الأول في تنس الطاولة

«البيان» تفوز بالمركز الأول في تنس الطاولة

تحت رعاية الأستاذ الدكتور المهندس سامي محمود مدير جامعة الشارقة وبرعاية دانة غاز، نظمت عمادة شؤون الطلاب ـ مكتب النشاط الرياضي بالتعاون مع كلية الاتصال في الجامعة أمس الأول يوم جامعة الشارقة الأولمبي الأول للمؤسسات الإعلامية وبمشاركة 11 مؤسسة إعلامية هي: قناة إم بي سي، قناة العربية.

قناة المجد. جريدة البيان بفريقين، مجلة الصدى، الفضائية اليمنية، تلفزيون الشارقة، تلفزيون صانعو القرار، جريدة الخليج، كلية الاتصال، جامعة الشارقة.

تنافست الفرق في الألعاب التالية: كرة القدم وشارك فيها 12 فريقا كرة الطائرة وشارك فيها 6 فرق تنس طاولة 14 لاعبا في البلياردو 14 لاعبا أيضاً. ففي كرة الطائرة جرت البطولة بطريقة خروج المغلوب. وقد تمكن فريق الفضائية اليمنية من الفوز بالمركز الأول، تلاه فريق جامعة الشارقة بالمركز الثاني ثم فريق كلية الاتصال بالمركز الثالث.

تنس الطاولة: لعبت البطولة بطريقة الفردي وبخروج المغلوب. وقد أحرز حسين درويش من جريدة البيان المركز الأول، فيما احتل عبد الله عارف من جامعة الشارقة المركز الثاني وجاء وائل محمد من الـ CBM بالمركز الثالث.

بلياردو: جاء بالمركز الأول عمر المعلاوي من قناة العربية. تلاه بالمركز الثاني مشعل علي العبد الله من كلية الاتصال. وفي المركز الثالث السيد محمد علياقي من قناة MBC.

في كرة القدم: قسمت الفرق على أربع مجموعات تنافست فيما بينها بطريقة الدوري ضمن المجموعة ثم تأهل الفريقان الفائزان بالمركز الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور الثاني، وقد استطاعت فرق قناة MBC, جامعة الشارقة، كلية الاتصال، وتلفزيون الشارقة حسم النتائج وانتقلت إلى الدور النهائي حيث استطاع فريق قناة MBC حسم البطولة لصالحه محتلاً المركز الأول تلاه في المركز الثاني فريق جامعة الشارقة ثم فريق كلية الاتصال بالمركز الثالث.

وحضر البطولة الأستاذ الدكتور عبد الله المنيزل عميد شؤون الطلاب (بالنيابة عن مدير الجامعة) والأستاذ الدكتور محمد قيراط عميد كلية الاتصال وناصر أكرم مدير شؤون المساهمين والعلاقات العامة في شركة دانة غاز الراعي الرسمي ليوم جامعة الشارقة الأولمبي الأول للمؤسسات الإعلامية، والكابتن ناصر الراعي المشرف الرياضي العام والكابتن فضل الصباحي مدير البطولة حيث قال في كلمته الترحيبية:

نرحب بالمؤسسات الإعلامية المشاركة معنا في يوم جامعة الشارقة الأولمبي الأول للمؤسسات الإعلامية والذي ينظم في رحاب جامعة الشارقة التي تهدف من خلال هذا التجمع الرياضي الكبير إلى تعزيز التواصل بين الجامعة والمؤسسات الإعلامية.

ثم تم توزيع الهدايا والجوائز والدروع التذكارية على راعي البطولة (شركة دانة غاز) والأستاذ الدكتور محمد قيراط عميد كلية الاتصال ومحمد بن دخين مدير المركز الإعلامي لمساهمتهم الكبيرة في انجاح هذا اليوم. وجميع الفرق المشاركة فيما وزعت الجوائز على الفرق الفائزة.

وفي النهاية أقام الأستاذ الدكتور المهندس سامي محمود مأدبة عشاء على شرف الفرق المشاركة في الدورة والجهات الراعية لها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات