EMTC

صقل

تخريج الدفعة الأولى من منتسبي دورة الشوتوكان

تم تخريج الدفعة الأولى من منتسبي دورة الكاراتيه - شوتوكان، التي أقيمت في الصالة الرياضية المخصصة في بناية الياسمين في منطقة المجاز بالشارقة بإدارة مكتب ند الشبا العقاري.

بلغ عدد الطلبة المنتسبين للدورة الأولى 29 لاعبا ولاعبة ممن تتراوح أعمارهم من 6 - 10 سنوات، وقد تم تخريج 20 طالبا ممن أتموا الاختبارات وحصلوا على الحزام الأصفر، وذلك بحضور كل من المدرب الدولي سمير جمعه وأسامة دبش وأولياء أمور الطلبة.

أشرف على الدورة المدرب مالك الخطيب، وقد استأنفت الدورات التالية اعتبارا من مطلع الشهر الجاري.

ومن جهة أخرى اختتمت في مدرسة «فيكتوريا الدولية - الشارقة» فعاليات الدورة الثانية في رياضة الكاراتيه «شوتوكان» تحت إشراف المدرب الدولي سمير جمعه وبمشاركة لاعبين ولاعبات من طلبة المدرسة في فئات عمرية مختلفة، بدءاً من المرحلة الأساسية الأولى وحتى المرحلة الثانوية.

اشتملت الدورة على أساسيات لعبة الكاراتيه والكاتا والكومتيه، وقد أجريت في نهاية الدورة فحوصات الحزام الأصفر والبرتقالي، وتم تخريج الطلاب والطالبات المشاركين فيها تحت إشراف بطل العالم سمير جمعة والكادر التدريبي من المركز الوطني ومسئول الأنشطة الرياضية في المدرسة ليزلي راورت وأولياء أمور الطلبة. وقد لقيت الدورة في دورتها الثانية إقبالا كبيرا.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات