منافسة

انطلاق بطولة الثقة لسلة الكراسي المتحركة

انطلقت أول أمس بالصالة المغطاة بنادي الثقة للمعاقين بالشارقة فعاليات النسخة الثانية من بطولة الثقة لسلة الكراسي المتحركة للمؤسسات الحكومية والتي تستمر حتى 10 من الشهر الجاري وأقيمت ثلاث مباريات في اليوم الأول للبطولة .

حيث حقق فريق شرطة الشارقة بطل النسخة السابقة فوزاً عريضاً على فريق مصرف الشارقة الإسلامي بنتيجة 26/10، وفي المباراة الثانية اكتسح فريق الثقة صاحب الأرض والجمهور فريق الجامعة الأمريكية بالشارقة بنتيجة 25 / 6، وفي المباراة الثالثة حقق فريق جامعة الشارقة فوزاً مستحقاً على فريق برنامج وطني بنتيجة 38/17.

ومن جانبه أكد أحمد سالم المظلوم نائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة بأن النادي وضع كافة إمكاناته لاستقبال هذا الحدث الذي يشهد مشاركة العديد من الفرق التي تمثل الدوائر والمؤسسات الحكومية بإمارة الشارقة.

حيث تم تكوين العديد من فرق العمل من أجل إنجاح البطولة وخاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى للبطولة في العام الماضي مشيراً بأن الهدف من إقامة هذه البطولة هو دمج أعضاء النادي من ذوي الإعاقة مع إخوانهم من غير المعاقين في منافسات واحدة وكذلك تعريف المجتمع بأنشطة النادي المختلفة موجهاً الشكر إلى كافة المؤسسات والدوائر المشاركة في البطولة ومتمنياً حظاً سعيداً للجميع .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات