نالوا ست ذهبيات وفضية في بطولة الدولة

محمد الشرقي يستقبل فريقي ملاكمة وتايكواندو الفجيرة

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة فريقي التايكواندو والملاكمة بالفجيرة الحائز على لقب بطولة الدولة الوطنية للملاكمة والتي أقيمت بالعين الشهر الماضي وحصل من خلالها أبطال الملاكمة على 7 ميداليات منها ست ذهبيات بالضربة القاضية وواحدة فضية وشمل التكريم أيضا الكابتن عادل عشري مدرب فريق الملاكمة واحمد خاطر إداري الفريق وعيد فيروز مدرب فريق التايكواندو.

وثمن ولي عهد الفجيرة الانجازات التي ظل يحققها فريق الملاكمة على مستوى الدولة مشيدا بجميع لاعبي الفريق الذين كانوا عند حسن الظن ونالوا لقب بطولة الدولة الوطنية بالعين بمشاركة عدد كبير من فرق وأندية الدولة.

، من جانبه أكد الإداري احمد خاطر أن سمو ولي العهد أمر بقيام معسكر خارجي لفريق الملاكمة يقام في يوليو المقبل استعدادا للاستحقاقات القادمة والمتمثلة في بطولة آسيا للملاكمة فضلا عن البطولات المحلية والعربية مقدما شكره لسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي لاهتمامه الكبير بفريق الملاكمة بالفجيرة متمنيا ان يواصل اللاعبون حصدهم للميداليات الذهبية في مقبل البطولات ودعم حديث المدرب عادل عشري.

والذي نجح في قيادة فريق الملاكمة لمنصات التتويج مشيرا إلى ان استقبال ولي العهد يمثل عيداً بالنسبة لهم آملين في مواصلة مشوار الانتصارات مستقبلا.

الجدير بالذكر أن لاعبي الفجيرة الستة الذين نالوا الميداليات الذهبية هم حسن المدني، الماس بلال، سيف مراد، كريم كمال، احمد وارف، احمد عبيد، وفضية واحدة لبشار عبد الله.

الفجيرة ـ محمد الفضل

طباعة Email
تعليقات

تعليقات