بطولة

دورة فرق تؤهل الفائز لحضور مونديال جنوب أفريقيا

في إطار رعاية شركة كيا موتورز كوربوريشن لبطولة كأس العالم لكرة القدم (فيفا) في جنوب أفريقيا، نظمت شركة الماجد للسيارات، الموزع الحصري لسيارات كيا في الدولة ، بطولة كيا في كرة القدم تحت اسم:

Kia Champ into the Arena التي أقيمت الشهر الماضي في دبي، بمشاركة 24 فريقاً، تنافست جميعها على الجائزة الأولى، وهي عبارة عن رحلة شاملة للفريق إلى جنوب أفريقيا، لحضور مباريات الربع النهائي من بطولة العالم لكرة القدم «فيفا 2010».

وخلال الدورة التي أقيمت على استاد مدرسة ديرة الدولية، فاز فريق Spartan بعدما تمكن لاعبوه من تسجيل هدفين مبكرين في المباراة النهائية، ليضمن الفريق بذلك فوز أعضائه برحلة جماعية إلى مدينة جوهانسبورغ في جنوب أفريقيا.

وقال شحادة أحمد مدير التسويق وتطوير الأعمال في شركة الماجد للسيارات: «نحن فخورون جداً بأننا أتحنا هذه الفرصة لكل لاعبي كرة القدم في دولة الإمارات. وقد جاءت المباريات على مستوى عال، كما أظهر اللاعبون جميعاً احتراماً كبيراً لبعضهم البعض، وتمتعوا بروح رياضية عالية».

وأضاف: «بكل تأكيد، سوف نتطلع في الفترة المقبلة إلى الترويج للعبة كرة القدم على نطاق أوسع من خلال دورات مشابهة، ويسرنا في هذه المناسبة أن نهنئ فريق Spartan على الفوز، وأن نهنئ أيضاً سوبر سبورتس على التنظيم الجيد للدورة».

وتابع أحمد قائلاً: «لقد نظمت كيا للسيارات ? الإمارات هذه الدورة لعشاق رياضة كرة القدم، انطلاقاً من رعايتها لكأس العالم (فيفا 2010)، ورغبة منها في بث روح الحماس بين عشاق هذه الرياضة في دبي، بالإضافة إلى رغبتها في تقديم تجربة لا تنسى للفريق الفائز من خلال حضور نهائيات كأس العالم في جنوب أفريقيا».

من جهته، قال مدرب فريق Spartan، شريف ناجي: كان أداء فريقنا جيداً خلال يومي الدورة. لقد كانت لنا خسارة واحدة في الدورة، لكننا تعلمنا منها واستفدنا منها في التركيز أكثر في المباريات التي لعبنا فيها فيما بعد.

بدوره، قال فان دي مروي، المدير التنفيذي لسوبر سبورتس: شكلت الدورة فرصة رائعة لعشاق رياضة كرة القدم للتنافس على جائزة قيمة، هي عبارة عن تجربة لا تنسى بالنسبة إلى الفريق الفائز.

يُذكر أن هذه الدورة التي نظمتها كيا للسيارات - الإمارات، كجزء من البرنامج الشامل لرعاية كيا لبطولة العالم لكرة القدم في جنوب أفريقيا «فيفا 2010»، أقيمت خلال شهر أبريل في كل من دبي وأبوظبي والشارقة.

ويشار إلى أن كيا موتورز ? الإمارات، تتيح لعملائها الذين يشترون موديلات محددة من سيارات كيا، فرصة الفوز كذلك برحلة شاملة إلى جنوب أفريقيا.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات