غولف

المكسيكيه اوتشوا تودع الملاعب من مارياس

أنهت المكسيكية لورينا اوتشوا المصنفة الاولى على العالم مسيرتها بتحقيق المركز السادس في بطولة تريس مارياس للجولف المقامة في بلادها أول من أمس الاحد.

وأعلنت اللاعبة البالغة من العمر 28 عاما والتي سيطرت على منافسات الجولف للسيدات على مدار السنوات الثلاث الماضية اعتزالها الشهر الماضي قائلة انها فقدت الحافز وانها تريد قضاء المزيد من الوقت مع عائلتها.

وقالت اوتشوا التي سددت 280 ضربة بواقع 12 ضربة تحت المعدل في البطولة المقامة في موريليا وبفارق سبع ضربات خلف الفائزة اليابانية اي ميازاتو «كان اسبوعا لا ينسى حيث انني اودع منافسات اللعبة في بلادي وهذا امر رائع واريد ان اشكر الجميع على هذا الدعم».

وتابعت «هناك الكثير من المشروعات التي اريد ان انجزها ويحدوني الامل ان يتذكرني الجميع دوما. اتمنى رؤية المزيد من لاعبات الجولف المكسيكيات وهن يلعبن في بطولات رابطة لاعبات الجولف المحترفات».

واعتزلت اوتشوا وهي تتربع على عرش اللعبة بعد ان احتلت هذه المكانة بدلا من السويدية انيكا سورنستام في ابريل 2007. وحصدت اوتشوا 27 لقبا على صعيد بطولات رابطة لاعبات الجولف المحترفات من بينهم لقبان في البطولات الكبرى. «رويترز»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات