جولة

مواجهات سهلة للكبار في الدوري العراقي

تشهد الجولة التاسعة عشرة من الدوري العراقي لكرة القدم مواجهات سهلة للكبار حيث يخوض الجوية متصدر المجموعة الأولى مواجهة مريحة أمام الموصل، ويواجه مطارده اربيل حامل اللقب ضيفه صلاح الدين في لقاء مماثل اليوم، وتختتم مباريات المجموعة الأولى غداً بإقامة ثلاث مباريات أبرزها مواجهة الزوراء مع بغداد، ويلعب الهندية مع كركوك، والكهرباء مع سامراء.

وفي المجموعة الثانية، سيحاول الصناعة (38 نقطة) مواصلة صدارته على حساب مضيفه ميسان في مواجهة يكاد يكون فيها الأول قريبا من الفوز والعودة بأهم 3 نقاط، وتقام اليوم أيضا مباراتان متكافئتان يلتقي في الأولى نفط الجنوب مع نفط ميسان.

وفي الثانية يواجه الناصرية الحسنين، ويسعى الطلبة الثاني (35 نقطة) إلى الدخول في سباق الصدارة من خلال لقائه مع الحدود (22 نقطة) غداً .

ويستضيف الشرطة رابع الترتيب (35) الكرخ (18) في مواجهة تميل فيها فرص الفوز كثيرا إلى صاحب الأرض الراغب بتعويض إخفاقه المفاجئ في الجولة الماضية بتعادله سلبا مع الحدود، وتنتظر النجف الخامس (34) مهمة سهلة مع ضيفه النفط، ويسعى كربلاء الثاني (38) إلى اقتناص الصدارة عبر بوابة مضيفه السماوة، ويلعب البريد الأخير (8) مع الكوفة (21). أ ف ب

طباعة Email
تعليقات

تعليقات