الهاجري رئيساً لتنظيمية التعاون لكرة الطاولة

الهاجري رئيساً لتنظيمية التعاون لكرة الطاولة

تولى المهندس داوود الهاجري رئيس إتحاد الإمارات لكرة الطاولة رئاسة للجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي للعبة في دورتها (الجديدة) بعد انتقالها رسمياً إلى الإمارات والتي تستمر لمدة 4 سنوات تبدأ من العام الجاري وتنتهي عام 2014.

وأقر ذلك خلال الاجتماع الذي عقد في الكويت المقر(السابق) للجنة بحضور إبراهيم عيسى العسم الأمين العام وهشام حافظ محاسب الاتحاد الإماراتي لكرة الطاولة.

حيث تم تسمية الهاجري رئيساً للجنة التنظيمية وإبراهيم العسم أميناً عاماً للجنة والذي قام بدوره ومعه هشام حافظ وبحضور مندوب من الأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي بالرياض بتسلم كافة الأمور الفنية والإدارية والمالية من الاتحاد الكويتي للعبة إلى جانب كافة الملفات والمتعلقات الخاصة باللجنة التنظيمية.

ومن جانبه رحب المهندس داوود الهاجري بانتقال مقر اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي للعبة إلى الإمارات، مشيرا إلى انه وزملاءه في اللجنة لديهم العديد من الأفكار والخطط لتطوير عمل اللجنة وتطوير المسابقات والفعاليات مما يصب في مصلحة اللاعب الخليجي والرياضة الخليجية على وجه الخصوص خلال الـ 4 سنوات القادمة مدة استضافتهم للجنة.

وليد فاروق

طباعة Email
تعليقات

تعليقات