EMTC

تعادل إيجابي هدف لهدف

الشارقة والظفرة يحتفظان بمركزيهما

احتفظ الملك الشرقاوي وفارس الغربية الظفراوي بمركزيهما الخامس والثامن على التوالي في جدول الترتيب لدوري المحترفين لكرة القدم برصيد 27 نقطة للشارقة و24 نقطة للظفرة، وذلك بعد تعادلاهما الايجابي بهدف لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على إستاد الغربية بمدينة زايد ضمن مباريات الأسبوع العشرين للدوري والتي كان شوطها الأول انتهى بهدف نظيف لصالح الملك الشرقاوي سجله البرازيلي مارسيلنهو في الدقيقة 12، وتعادل للظفرة توفيق زرارا في الدقيقة 55. وبالنتيجة التي انتهت عليها المباراة ارتفع رصيد الشارقة إلى 29 نقطة.

المباراة في مجملها جاءت اقل من المتوسط من الناحية الفنية غلب علي طابعها الحذر من الفريقين في بداية المباراة، حيث جاءت البداية هادئة ومن هجمة مرتدة للشارقة في الدقيقة 12 تصل الكرة إلى المهاجم البرازيلي مارسيلينهو في غياب الرقابة الدفاعية من مدافعي الظفرة يسدد كرة قوية يسجل منها هدف فريقه، بعد الهدف ينشط الظفرة نسبيا ويسعى للتعادل وتتاح له عدة فرص .

ولكنها لم تستثمر للافتقاد للدقة في اللمسة الأخيرة من رأس الحربة حمد عبد الرحمن، وفي المقابل يعتمد الشارقة على الهجمات المرتدة ولكن تلك الهجمات افتقدت للخطورة في اللمسة الأخيرة أيضا لينتهي الشوط الأول للشارقة بهدف مارسيلينهو.

وفي الشوط الثاني يواصل الظفرة صحوته ويكثف هجماته سعيا للتعادل وفي الدقيقة 55 من هجمة منظمة تصل الكرة إلى توفيق زرارا على حدود منطقة جزاء الشارقة يسدد كرة قوية يسجل منها هدف التعادل للظفرة، بعد الهدف يتخلى الشارقة عن حذره الدفاعي ويبادل الظفرة الهجمات ويترتب على ذلك ارتفاع الأداء نسبيا، وفي الدقيقة 66 يجري مدرب الظفرة تبديله الأول بإشراك احمد عبد الله محل توفيق عبد الرزاق سعيا لتكثيف هجماته.

وفي المقابل أجرى الفريق الشرقاوي تبديلاً في وسط الملعب لتنشيطه بإشراك فهد سالم محل عبد الله عبد القادر، ولكن يستمر الوضع على ما هو عليه وينخفض رتم الأداء ويبدو واضحاً أن الفريقين ارتضيا بالتعادل لتنتهي المباراة بهدف لهدف.

أدارها محمد عبد الكريم وساعده على الخطوط محمد الجلاف وسعيد اليماحي.

المنطقة الغربية ـ مؤنس برهان

طباعة Email
تعليقات

تعليقات