EMTC

عودة البعثة من قطر بـ 5 ميداليات

الريسي: منتخب الناشئين والناشئات مستقبل الرماية

عادت بعثة منتخبنا الوطني للرماية للناشئين بعد انتهاء مشاركتها في بطولة لقاء الخليج الثاني للرماية للشباب والتي استضافتها دولة قطر الشقيقة من 29 ابريل حتى الأول من مايو الجاري؟ حيث حصد منتخبنا 5 ميداليات متنوعة في البطولة.

وقد عادت البعثة التي كان يرأسها سعيد مصبح الكعبي المدير المالي للاتحاد وعضو مجلس إدارة نادي الذيد والمسؤول عن ملف منتخب الرماية بالنادي بالإضافة إلى الإداري المتميز علي عبدالله نومه الكتبي وقام بمجهود كبير في تجميع الناشئين والقيام بجميع إجراءات مشاركة المنتخب في البطولة مما سهل مهمة المنتخب وقادها إلى النتائج المتميزة التي تحققت هذا بالإضافة إلى مدرب منتخب الناشئين المدرب حسن محسن حسن من نادي الذيد الثقافي الرياضي والمدربة تغريد عبدالرحمن من نادي سيدات الشارقة؟

ومثلنا فيها من الرماة الشباب لمنتخب البندقية الرماة سالم مطر القايدي وحمدان سعيد القايدي وراشد محمد القايدي ومن منتخب المسدس محمد سالم القايدي وعبيد عبدالله القايدي وحمدان سرور الكتبي وسعيد علي عوض سلطان الكتبي وقد شارك ولأول مرة في البطولة منتخب الناشئات والتي مثلنا فيها الراميات أمل عادل البلوشي وتحرير صالح خميس وغنية هلال الحجري وجميعهن من نادي سيدات الشارقة والذي يشارك لأول مرة في بطولة خارجية.

وفي اتصال هاتفي اطمأن رئيس الاتحاد أحمد ناصر الريس على البعثة وهنأ رئيس البعثة على الانجازات وأكد ان إنجازات المنتخب ستتواصل طالما هناك دعم وتشجيع من المسؤولين لهم وإن الإنجاز ليس بجديد؟ وقد أهدى الإنجاز إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وصاحب السمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وإلى مجلس الشارقة الرياضي على رعايتهما للرياضيين بالنادي؟ كما أشاد النادي بالمنتخب والجهود التي تبذل لصالح الاهتمام بهم؟ كما يجري التنسيق مع الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بشأن التنسيق الفني لإنشاء ميدان الرماية الجديدة بالنادي خلال العام المقبل وبالمشورة الفنية بالاتحاد وأن منتخب الناشئين والناشئات مستقبل الرماية في الدولة.

وقد أشاد عبدالله سالم بن يعقوب أمين سر عام الاتحاد ورئيس اللجنة الفنية بالاتحاد بالبعثة المشاركة في البطولة والمستوى المتميز الذي ظهر به منتخب البندقية الهوائية 10م ناشئين؟

حيث نال إعجاب جميع المشاركين وأنه بالرغم من انشغال الرماة بالدراسة والتحضير لامتحانات نهاية العام إلا إن قوة الإرادة وإصرار الرماة وروح التحدي لديهم دفعتهم لتحقيق هذه النتائج في البطولة والتي هي شرف لجميع القائمين على تيسير شؤون اللاعبين من إداريين ومسؤولين ومنهم الإداري المتميز علي عبدالله الكتبي إداري المنتخب والذي قام بجهد متميز خلال الاستعداد والمشاركة في البطولة وأن الاهتمام بالناشئين بدأ يؤتي ثماره.

وقال ان منتخبنا حصد 5 ميداليات في البطولة؟ حيث تمكن منتخب رماية البندقية الهوائية 10م ناشئين من الفوز بالمركز الأول فريق وحصد الميدالية الذهبية؟ كما فاز الرامي سالم مطر القايدي بالمركز الثالث والميدالية البرونزية والذي سبق له الفوز بالمركز الأول عربياً في البطولة بالكويت.

كما نال منتخب المسدس الهوائي 10م الميدالية الفضية والمركز الثاني في المسابقة بالبطولة؟ وفاز الرامي محمد سالم القايدي بالمركز الثالث فردي في البطولة.

كما في مسابقات الناشئات فقد شارك منتخبنا في مسابقة البندقية الهوائية 10م فقط ونال فيها الميدالية البرونزية فريق في أول مشاركه لهن خارجياً بعد فترة استعداد قصيرة نسبياً.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات