الجوكر وشهاب يستعدان لبطولة آسيا للسنوكر في تايلاند

الجوكر وشهاب يستعدان لبطولة آسيا للسنوكر في تايلاند

يواصل لاعبو منتخبنا الوطني للسنوكر المصنف الأول والثاني محمد شهاب ومحمد الجوكر تدريباتهم في نادي دبي للسنوكر وذلك استعداداً للمشاركة في بطولة اسيا (26) للسنوكر التي ستقام في مدينة شنزابوري في تايلاند من الفترة 8 : 15 مايو القادم وستقام البطولة بنظام مستوى الفردي في السنوكر.

وقد دخل لاعبو منتخبنا الوطني للسنوكر محمد شهاب ومحمد الجوكر معسكر تدريب خاص بنادي دبي للسنوكر لمدة أسبوعين وقد قام الاتحاد باستدعاء لاعبين اثنين محترفين للسنوكر من اكاديمية السنوكر في لندن وهما ادريان جونيل وادوارد تومس للتدريب مع لاعبي منتخبنا للسنوكر واقامة مباريات بين لاعبينا واللاعبين المحترفين ليكونوا على اتم الاستعداد للمشاركة في بطولة اسيا.

وستقام بطولة آسيا للسنوكر بمشاركة 36 لاعبا مقسمين على ثماني مجموعات وستقام مباريات كل مجموعة بنظام الدوري ليتأهل أول وثاني من كل مجموعة لتصفيات المرحلة الثانية (دور 16) في البطولة. وقد جاءت قرعة وتوزيع اللاعبين على المجموعات بتوزيع لاعبينا في المجموعة الأولى والمجموعة الخامسة.

وقد جاء محمد الجوكر في المجموعة الأولى وتضم خمسة لاعبين محمد الجوكر من الامارات وياسين مارشنت من الهند وباسم عبود من سوريا وايو شي وي من هونج كونج وساني نوجين من فيتنام.

وقد جاء لاعب منتخبنا محمد شهاب في المجموعة الخامسة وتضم ستة لاعبين وهم محمد شهاب من الامارات وصالح محمد من افغانستان ومحمد لبيب من ايران وتاكو كيموتو من اليابان وباسكورن سنووايت من تايلاند وايهاب حسين من العراق.

ويشرف اداري المنتخب محمد عبد الله يوسف على تدريب اللاعبين في معسكر المنتخب وقد اشاد محمد يوسف بأداء لاعبينا في معسكرهم مع اللاعبين المحترفين متميزين في الالتزام بالحضور والجدية في التدريب ولعب مباريات تجريبية قوية مع اللاعبين المحترفين ليكونوا على استعداد كامل للمشاركة في بطولة اسيا في تايلاند.

وقد تم تشكيل البعثة المغادرة الى تايلاند للمشاركة في بطولة اسيا 16 للسنوكر برئاسة اللواء مصطفى شهاب ليكون رئيساً للبعثة وتم اختيار الحكمين احمد هاشم وعبيد الشريف للمشاركة في تحكيم البطولة وهم من حكام اسيا للسنوكر وسوف تغادر ابعثة الى تايلاند يوم الخميس 6 مايو القادم على متن طيران الامارات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات