EMTC

اختتام بطولة قفز الحواجز في العين

اختتام بطولة قفز الحواجز في العين

تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دائرة مالية أبوظبي رئيس مجلس إدارة منتجع النخيل الرياضي بمدينة العين، اختتمت مساء أمس بطولة قفز الحواجز التي نظمها منتجع النخيل الرياضي بالعين بالتعاون والتنسيق مع اتحاد الإمارات للفروسية على مدى يومين متتاليين حيث انطلقت فعالياتها عصر يوم الجمعة الماضي وسط حضور جماهيري غفير من محبي وعشاق رياضة الفروسية استمتع بقوة المنافسات والأداء المتميز الذي قدمه المشاركون من الجنسين.

وكانت المنافسات قد بدأت بمشاركة 100 فارس وفارسة، من بينهم مجموعة من أفضل الفرسان الإماراتيين يمثلون كافة الفئات من الصغار والناشئين والكبار، وجاء ارتفاع حواجز البطولة 95 سنتيمتراً للصغار و110 للناشئين و130 للكبار.

وتعتبر هذه البطولة هي الأخيرة التي ينظمها منتجع النخيل الرياضي بمدينة العين في هذا الموسم والذي يسعى لتطوير رياضة الفروسية في الموسم المقبل وإضافة سباقات السرعة.

وحققت البطولة الأخيرة نجاحاً رائعاً من كافة النواحي التنظيمية وأداء الفرسان والمتابعة الجماهيرية الكبيرة. وجرى التنافس بين الفرسان من خلال ستة أشواط تم توزيعها على يومي البطولة بواقع ثلاثة أشواط في كل يوم حيث تنافس في الشوط الأول فرسان فئة الصغار بينما جاء التنافس في الشوطين الثاني والثالث مفتوحاً لجميع الفئات، وبلغت قيمة الجوائز التي حصل عليها الفائزون في الفئات الثلاث 40 ألف درهم.

وبعد منافسات قوية وشرسة في كافة الفئات أسفرت النتائج النهائية في شوط فئة الصغار عن فوز كل من سعيد راشد عبدالله الزعابي وسعود سالم النيادي بالمركز الأول وكلاهما من نادي الفروسية التابع لمنتجع النخيل الرياضي بالعين وشاركتهما في هذا المركز أيضاً شمة حسن بن شادور.

أما في الشوط الثاني المفتوح فقد استطاع سالم خميس السويدي ومحمد الكتبي أن يحقق المركز الأول تلاه احمد فالنكاز ومحمد شافي في المرتبة الثانية ثم حمد الكربي وعائشة الشامسي في المركز الثالث وعلي فاروق وسامي سلطاني في المركز الرابع من منتجع النخيل الرياضي بينما جاء علي الكميتي وعبدالرحمن عبدولي في المركز الخامس.

وأسفر الشوط الثالث المفتوح عن فوز علي عبدالله الكميتي بالمركز الأول واحتل عمر غازي خوري المركز الثاني والثالث وحل عبدالرحمن الكعبي رابعاً وعارف أحمد الأهلي في المركز الخامس والسادس.

وفي نهاية سباقات اليوم الأخير لبطولة قفز الحواجز تفضل مجدي الخولي عضو مجلس إدارة منتجع النخيل الرياضي والمراقب المالي وطالب المهيري أمين السر العام لاتحاد الفروسية وزياد عوينة مدير الفروسية بالمنتجع بتوزيع الجوائز المادية والتذكارية على الفائزين من الفرسان في الفئات الثلاث.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات