النصر بطل دوري الطاولة للمرة السادسة على التوالي

النصر بطل دوري الطاولة للمرة السادسة على التوالي

حافظ فريق كرة الطاولة بنادي النصر على درع بطولة الدوري الممتاز للمرة السادسة على التوالي والسابعة في تاريخه، وذلك بعد تغلبه في آخر جولات المسابقة مساء أمس الأول على فريق الوصل 3/1 في المباراة «المثيرة» التي احتضنتها صالة نادي النصر، ليسدل الستار على واحدة من أقوى المسابقات المحلية هذا الموسم.

ونجح فريق طاولة العميد في الانفراد بصدارة الترتيب العام برصيد 16 نقطة وبفارق نقطتين عن الوصل الذي حل ثانياً برصيد 14 نقطة، في حين جاء الشباب ثالثاً (12 نقطة)، والأهلي رابعاً والشعب خامساً، يذكر ان الوصل كان يسعى لتحقيق الفوز في هذه المباراة لإدراك التعادل في النقاط واللجوء لمباراة حاسمة تحدد بطل الدوري، ولكن النصر حسمها في وقتها دون اللجوء للمباراة الفاصلة.

وحظيت المباراة بحضور مكثف من قبل اتحاد اللعبة ممثلاً في المهندس داوود الهاجري رئيس الاتحاد وخالد القطان نائب الرئيس وحسن الزرعوني أمين السر العام، وأحمد غباش رئيس لجنة الحكام وأحمد البحر رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، وضرار بالهول رئيس لجنة الألعاب بنادي النصر وعدد من إداري النادي والألعاب الأخرى.

ونجح لاعبو النصر في فرض سيطرتهم على مجريات اللقاء في معظم الأشواط، حيث كانت البداية فوز راشد عبد الحميد لاعب النصر على وليد أحمد لاعب الوصل 3/1، وفي المباراة الثانية نجح جاسم لنجاوي في تعديل الموقف بالنسبة للوصل بعدما حقق فوزاً مثيراً على مروان منصور بنتيجة 3/2، قبل أن يرجح نبيل الزرعوني كفة العميد مرة أخرى بالفوز على منصور محمد 3/1، وأخيراً يختتم راشد عبد الحميد المباراة بالفوز على منصور محمد 3/1 ليحقق العميد لقبه المفضل السادس على التوالي والسابع في تاريخه.

وعقب المباراة النهائية قام المهندس داوود الهاجري وأعضاء الاتحاد بتتويج فريق النصر بكأس البطولة والميداليات الذهبية، في حين نال لاعبو الوصل الميداليات الفضية، والشباب المركز الثالث والميداليات البرونزية.

وفي نفس الوقت تم تتويج فريق «شباب» النصر بطل دوري الطاولة لهذه المرحلة السنية والميداليات الذهبية، في حين نال فريق الشباب المركز الثاني والميداليات الفضية، وفريق الشعب بالمركز الثالث والميداليات البرونزية.

كما تم تكريم طاقم التحكيم الذي أدار الجولة الختامية للمسابقة والمكون من الحكام الدوليين أيمن عبد الحميد وحسين الجسمي وعبده سوموف.

وفي ختام مسابقة الدوري، يتبقى هذا الموسم بطولة فردي الرجال (الثانية) والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل بنادي الوصل، في حين تنطلق منافسات بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة أيام 10 و12 و14 مايو الجاري، ولم تتحدد بعد ملاعب هذه المباريات.

يذكر ان فريق النصر يقوده فنياً المدرب المجري فرينس تيمار والمشرف على اللعبة خليفة أحمد واللاعبون نبيل الزرعوني وراشد عبد الحميد ومروان منصور وراشد محمد وفيصل أحمد.

وليد فاروق

طباعة Email
تعليقات

تعليقات