منتخب الشباب يبدأ الإعداد للدفاع عن لقبه الخليجي

منتخب الشباب يبدأ الإعداد للدفاع عن لقبه الخليجي

ينهي اليوم منتخبنا الوطني للكرة الطائرة للشباب، فترة تجمعه الثاني على صالة نادي عجمان ضمن برنامج إعداده الداخلي للدفاع عن لقبه كبطل كأس التعاون الخليجي للشباب والتي ستقام في الفترة من 29 يوليو إلى 8 أغسطس المقبلين في مدينة جدة السعودية، وللمشاركة في البطولة الآسيوية للشباب في بانكوك بتايلاند خلال أكتوبر القادم.

أوضح خالد الجسمي مساعد مدرب منتخب الشباب أن التجمعين الأول والثاني للمنتخب قد أقيما على الصالة المغلقة بنادي عجمان بمشاركة 17 لاعباً من 26 لاعباً تم اختيارهم في القائمة الأولية المختارة، وأشرف على التدريبات المدرب الياباني أتاشي، مشيرا إلى أن التدريبات في المرحلة الحالية ستقتصر على 7 تجمعات أسبوعية في أيام الخميس والجمعة والسبت لظروف امتحانات اللاعبين.

وأكد الجسمي أن منتخبنا الوطني يسعى للحفاظ على اللقب للمرة الثالثة على التوالي بعد فوزه باللقب عامي 2006 و2008 في أبوظبي والمنامة، مشيراً إلى صعوبة المهمة نظراً لأن منتخب الشباب دائم التغيير للاعبيه، وإلى أن المجموعة الحالية من لاعبينا لديهم إصرار وعزيمة قوية رغم صعوبة المهمة الملقاة على عاتقهم، وإلى أن أعضاء مجلس إدارة الاتحاد حرصوا على الاجتماع والتحدث مع اللاعبين قبل انطلاق التجمع الأول للمنتخب.

وأوضح مساعد مدرب منتخب الشباب أن هناك بعض اللاعبين تغيبوا عن التجمعين الأول والثاني بموافقة الجهاز الفني لظروف خاصة أو لارتباط فرق أنديتهم بمباريات في المسابقات المحلية.

وأن التجمعات الداخلية تنتهي أواخر مايو الجاري، ويخضع بعدها المنتخب الوطني للشباب لمعسكر داخلي بعد تصفية اللاعبين المختارين إلى 14 لاعباً فقط، وأوضح أن الجهاز الفني يفاضل بين تونس وسلوفينيا لاستضافة المعسكر الخارجي الذي يقام في الفترة من 10 إلى 24 يوليو المقبل، ويعود منها المنتخب إلى الدولة ليحصل اللاعبون على راحة قصيرة قبل السفر إلى جدة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات