مركز

تشرين الساحلي يسيطر على المركز الثالث في الدوري السوري

ضمن تشرين الساحلي المركز الثالث بعد فوزه على مضيفه جبلة 1-صفر في المرحلة 25 من بطولة سوريا لكرة القدم، ورفع تشرين رصيده الى 48 نقطة، بفارق 7 نقاط عن اقرب منافسيه على المركز الثالث.

ومن جانبه، اقترب جبلة من مرافقة عفرين الى الدرجة الثانية، بعد تجمد رصيده عند 17 نقطة متراجعاً الى المركز الثالث عشر قبل الاخير، في الوقت الذي دخل فيه النواعير منطقة الامان بعد تعادله مع مضيفه المجد 1-1 وخطف الجزيرة نقطة ثمينة بتعادله مع مضيفه الوحدة 2-2، فيما فاز الوثبة على ضيفه الشرطة 2-1، وتختتم المرحلة اليوم الأحد، فيلتقي في ادلب الجيش مع امية، وفي حلب عفرين مع الكرامة، وفي حماه الطليعة مع الاتحاد.

وجاءت مباراة جبلة وضيفه تشرين مثيرة، واستمرت الاثارة في الشوط الثاني الى ان نجح عكاري في تسجيل هدف الفوز من ركلة حرة نفذها بعيداً عن متناول الحارس (67) هدفاً اشعل المباراة ودفع جبلة لتكثيف هجومه فأهدر اكرم علي مرتين وهو على ابواب المرمى، قبل ان ترتفع عصبية اللاعبين، ما اضطر الحكم الى اشهار البطاقة الحمراء للاعب جبلة عماد سليمان (70)، ثم للاعب تشرين محمد باش بيوك وللاعب جبلة وافي درويش لاشتباكهما (80). وفي دمشق، لم يستفد المجد من افضليته على ضيفه النواعير وتعادل 1-1، كما تعادل الجزيرة مع مضيفه الوحدة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات