ترتيب

الجوية يواصل تصدره الدوري العراقي

واصل الجوية صدارته لترتيب المجموعة الأولى، بعد ان هزم غريمه التقليدي ومضيفه الزوراء 3-صفر في قمة المرحلة الثامنة عشرة، وحقق مطارده اربيل حامل اللقب فوزاً صعباً على زاخو 1-صفر.

في المباراة الاولى، لم يقدم الزوراء مستوى طيباً في الشوط الأول، بينما فرض منافسه نفسه على الأحداث وسيطر على أجواء اللقاء عبر هجمات متواصلة على مرمى الدولي محمد كاصد مستثمراً الارتباك الدفاعي نتيجة نقص في عامل الخبرة.

وفي المبارة الثانية، واصل اربيل مطاردته للمتصدر، بعد ان تغلب بصعوبة على مضيفه زاخو بهدف يتيم سجله ديار عبد الرحمن (77) رافعاً رصيده الى 44 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف الجوية.

وسقط كركوك على ملعبه امام الكهرباء بثنائية نظيفة لأحمد حسين (16) وعباس حسن (46)، وانتهت مباراتا الموصل مع الرمادي، وديالى مع سامراء بالتعادل السلبي، فيما تعادل المصافي مع مصافي الجنوب، وصلاح الدين مع الهندية بنتيجة واحدة ايضاً 1-1، وحافظ الصناعة على صدارة المجموعة الثانية بفوزه على البريد 3-صفر فارتفع رصيد الصناعة الى 38 نقطة.

واكتسح نفط ميسان جاره ميسان بخماسية نظيفة وانتهت مباراتا نفط الجنوب مع الديوانية والكرخ مع الناصرية بالتعادل 1-1، وفاز السماوة على الحسنين 2-.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات