خروج ازارينكا وفوزنياكي وتأهل يانكوفيتش إلى ربع النهائي

خروج ازارينكا وفوزنياكي وتأهل يانكوفيتش إلى ربع النهائي

خرجت الدنماركية كارولين فوزنياكي والبيلاروسية فيكتوريا ازارينكا المصنفتان أولى وسادسة أول من أمس الخميس من الدور الثاني لدورة شتوتغارت الألمانية الدولية في كرة المضرب البالغة جوائزها 700 ألف يورو.

وخسرت فوزنياكي أمام التشيكية لوسي سافاروفا 4-6 و4-6، وازارينكا أمام الروسية آنا لابوشتشنكوفا 3-6 و3-6، وتلتقي الفائزتان وجهاً لوجه في ربع النهائي.

وكانت فوزنياكي (19 عاماً) برزت في عدة دورات أميركية عندما بلغت النهائي في انديان ويلز وربع نهائي دورة ميامي قبل أن تحرز اللقب في دورة بونتي فيدرا بيتش وتخرج من ربع نهائي دورة تشارلستون.

ولحقت فوزنياكي وازارينكا بالروسية سفتلانا كوزنتسوفا المصنفة ثالثة وبطلة العام الماضي والتي خرجت من الدور الثاني أيضاً على يد الصينية لي نا، والبولندية انييسكا رادفانسكا الخامسة التي سقطت أمام الإسرائيلية شاهار بير.

وتأهلت إلى الدور ربع النهائي الروسية دينارا سافينا بفوزها على المجرية انييس سافاي 7-6 (7-5) و3-6 و6- صفر، والصربية يلينا يانكوفيتش المصنفة ثالثة بتغلبها على البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا 6-2 و6-2، والاسترالية سامانتا ستوسور السابعة بفوزها على الرومانية الكسندرا دولغيرو 3-6 و6- صفر و6-2.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات