تحفيز

جوائز للجماهير في ختام كأس رئيس الدولة لألعاب القوى

تختتم اليوم بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لألعاب القوى والتي انطلقت منافساتها للموسم الحالي أمس على إستاد نادي ضباط شرطة دبي بالقرهود بمشاركة نجوم دوليين من ست دول هي كينيا والسنغال وأثيوبيا وإنجلترا والمغرب والعراق إلى جانب نجوم منتخبنا الوطني الذين يشاركون مع أنديتهم.

وتتضمن منافسات اليوم منافسات 10 كيلو متر جري صباحا ثم 400 متر حواجز ثم القفز بالزانة ودفع الجلة و800 متر جري و200 متر عدو ورمي الرمح والوثب الثلاثي و3000 متر موانع والتتابع 4 في 400 متر يذكر أن البطولة يشارك فيها 180 لاعبا يمثلون 20 ناديا هي الأهلي الوصل والنصر والعين والشعب والذيد ورأس الخيمة والجزيرة الحمراء والرمس والحمرية وحتا ومسافي وفلج المعلا والفجيرة ودبا الحصن والعربي والشارقة والخليج ومصفوت وبني ياس. وقد حرص إتحاد العاب القوى على تحفيز الجماهير على حضور منافسات هذه البطولة التي تأخذ طابع الدولية من جراء مشاركة لاعبين من 6 دول مختلفة، وأعد جوائز عينية يتم السحب عليها للحضور.

يذكر أن البطولة تعد فرصة لتوفير إحتكاك قوي للاعبي منتخبنا قبل المشاركة في دورة الألعاب الأسيوية في نوفمبر المقبل في الصين.وسيحصل كل لاعب على 50 نقطة إضافية إذا سجل رقما جديدا للدولة و25 نقطة إذا حقق رقما معادلا لرقم الدولة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات