صفقة

اتفاق شفهي بين برشلونة وفالنسيا بشأن التعاقد مع دافيد فيا

ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أمس، أن برشلونة بطل ومتصدر الدوري المحلي، توصل الى اتفاق شفهي مع فالنسيا من اجل تخلي الأخير عن هدافه الدولي دافيد فيا لمصلحة النادي الكاتالوني، بعد انتهاء الموسم.

وقالت الصحيفة دون ان تكشف عن مصادرها: «توصل برشلونة وفالنسيا الى اتفاق شفهي، يرتدي بموجبه المهاجم قميص «بلاوغرانا»، ولم يبق هناك سوى الاعلان الرسمي عن الصفقة، ما ان ينتهي الدوري الاسباني»، واشارت «ماركا» الى ان برشلونة سيدفع اكثر من 40 مليون يورو، لكي يحصل على خدمات هداف كأس اوروبا 2008.

وقد تتضمن الصفقة ايضاً حصول فالنسيا على المهاجم الشاب بويان كركيتش من برشلونة اضافة الى البيلاروسي الكسندر هليب، الذي يلعب حاليا في شتوتغارت الالماني على سبيل الاعارة من النادي الكاتالوني. واضافت الصحيفة أن التعاقد مع فيا جاء بإصرار من مدرب برشلونة غوارديولا، الذي حاول التعاقد مع هذا المهاجم الصيف الماضي.

وفضل برشلونة بعد فشله في التعاقد مع فيا ان يضم ابراهيموفيتش من انتر ميلان الايطالي مقابل التخلي للأخير عن الكاميروني صامويل ايتو، لكن مهاجم اياكس امستردام الهولندي ويوفنتوس الايطالي سابقاً لم يقدم اداءً مقنعاً في موسمه الأول مع النادي الكاتالوني، ما دفع الأخير لتجديد اهتمامه بفيا، ويحتل فيا حالياً المركز الثالث في ترتيب افضل هدافي الدوري الاسباني.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات