تعثر

الاتحاد الليبي يحافظ على الصدارة رغم الهزيمة أمام النصر

تلقى فريق الاتحاد الليبيى المتصدر في الدوري والذي يستعد للقاء الاهلي المصري بالقاهرة في البطولة الافريقية هزيمة قاسية على يد فريق النصر أمس الاول على ملعب شافيز ببنغازى بثلاثة اهداف مقابل هدف فى مبارة تسيدها النصر لعبا ونتيجة وذلك فى الاسبوع 21 من الدورى الليبيى وسط اكثر من 40 الف متفرج.

وبذلك يوقف النصر مسيرة الاتحاد الا انه مازال متربعا على قمة الترتيب العام للدورى الليبيى. وهذا الفوز يعد الثالث لفريق النصر وبنفس النتيجة التي حققها أمام منافسه وغريمه التقليدي الأهلي ب والمدينة.

وقلل مدرب فريق الاتحاد ميو دراق من أهمية خسارة فريقه أمس الاول أمام النصر وقال لدى عودته من بنغازي ان فريق الاتحاد ما كان يخسر المباراة بهذه النتيجة لكن الغيابات والاخطاء الدفاعية ساهمت في ثقل النتيجة واضاف ان النتيجة لم تؤثر على ترتيب الفريق وسعيه للاحتفاظ باللقب.

مؤكدا ان الخسارة في هذا الوقت بالذات ستكون مفيدة قبل لقاء الاهلي المصري في لقاء العودة.

وعلى الرغم من أن فريق النصر نجح في إلحاق أول خسارة بالاتحاد (50 نقطة)، إلا أن وضعية الترتيب العام للفرق المنافسة فى الدورى والملاحقة للمتصدر بقت على حالها وظل الاتحادمتصدرا بفارق النقاط العشرعن أقرب الملاحقين هو نفسه قبل 5 جولات من نهاية منافسات بطولة الدوري.

طرابلس - سعيد فرحات

طباعة Email
تعليقات

تعليقات