المنتخب السعودي يخوض 3 تجارب في معسكر النمسا

المنتخب السعودي يخوض 3 تجارب في معسكر النمسا

بات من المؤكد ان يخوض المنتخب السعودي الاول لكرة القدم ثلاث مباريات دولية في معسكره الذي سيقام في النمسا من الرابع عشر من مايو وحتى الثلاثين من نفس الشهر حيث سيلعب مع منتخبات اسبانيا وساحل العاج ولاتفيا استعدادا لدورة الخليج المقبلة باليمن وكأس آسيا للمنتخبات 2011، التي ستقام بالدوحة.

وكشفت المصادر ان شركة تسويق للمباريات الدولية عرضت على ادارة المنتخب المصري اللعب وديا مع نظيره السعودي خلال الأسبوع الأخير من شهر مايو المقبل. وعرضت الشركة على المنتخب المصري بطل أفريقيا اللعب مع السعودية أو كوريا الجنوبية ومن المقرر أن يحدد الاتحاد موقفه خلال الأسبوع المقبل وتحديد مكان إقامة المباراة سواء في القاهرة أو الرياض أو إقامتها في النمسا إذا واجهت مصر منتخب كوريا وفقاً لعرض شركة التسويق.

على الصعيد المحلي وحتى ساعة كتابة الخبر لا تزال المحاولات جارية لتدبير مبالغ مالية لتسديد حقوق اللاعب النصراوي حسام غالي والذي يرفض اللعب غدا امام فريق الهلال قبل استلامه حقوقه المتأخره والبالغة رواتب اربعة اشهر وفقا لنادر شوقي مدير اعماله الذي قال ( وجهت خطاباً شخصياً للإدارة كحل وحرصاً على العلاقة التي تربطنا بالإدارة برئاسة الأمير فيصل بن تركي ولكن إن لم يدفعوا سألجأ للفيفا.

وعموماً الأمور نديرها حالياً بشكل ودي وأتمنى وأتوقع أن تنتهي قبل اللجوء للفيفا) مضيفا (النصر لم يدفع هللة واحدة فحسام تحمل كل التكاليف وضغط على نفسه ولم يستعن بأحد وصرف مبالغ طائلة من أجل إثبات براءته، وعموماً كما قلت لك هذه حقوق للاعب لدى النصر ويفترض دفعها كاملة وإلا فالفيفا سيعاقب النصر دون شك فغداً حسام يدخل الشهر الخامس دون أن يتسلم أية مبالغ من النصر!). وتبدو الامور في طريقها للحل بعد ان تكفل رئيس نادي النصر الامير فيصل بن تركي بسداد المستحقات

وتقرر أن يقود لقاء الهلال والنصر يوم الأحد المقبل في إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال طاقم تحكيم ألماني الجنسية بقيادة الحكم باباك رافاتي، ومساعد الحكم الأول سونكي قلنديمان، ومساعد الحكم الثاني كريستوفر بورنهورست، ومطرف القحطاني حكماً رابعاً. وكان من المقرر أن يقود ذات الطاقم مواجهة الذهاب بين الفريقين إلا أن أزمة الطيران العالمية حالت دون وصولهم إلى الرياض، وبالتالي تمت الاستعانة بذات الطاقم في مواجهة الإياب.

الرياض - سلطان الدوسري

طباعة Email
تعليقات

تعليقات