تصريحات متباينة للأجهزة الفنية عقب الجولة 13

تصريحات متباينة للأجهزة الفنية عقب الجولة 13

تباينت تصريحات مدربي فرق أندية الدرجة الأولى للفئة «أ» بعد انقضاء مباريات الجولة الثالثة عشرة والأخيرة من الدوري التي كشفت عن هوية المتأهل الأول لدوري المحترفين وهم نمور كلباء.

وبنى عدد من مدربي الأندية قدرا كبيرا من الآمال على الجولة الأخيرة وهى الحاسمة للفرق التي تسعى لخطف البطاقة الثانية وهى دبي والشعب والخليج، وبين الأخرى التي تلعب من اجل تجنب الهبوط وهى الفجيرة والعروبة بالإضافة إلى حتا.

وأعلنت الأجهزة الفنية في الأندية الستة حالة الطوارئ القصوى استعدادا لجولات الخميس المقبل.

وفي تصريح ل«البيان الرياضي» هنأ ماجد البدواوي رئيس مجلس إدارة نادي حتا لاعبي الفريق بالفوز الباهر والمستحق على دبا الحصن الذي عزز آمالهم بالبقاء في دوري الفئة «أ»، مشيرا إلى أن اللاعبين لم يقصروا والتزموا بخطة وتعليمات الجهاز الفني.

وذكر البدواوي أن اللقاء المقبل أمام الفجيرة مهم للغاية وليس أمامهم أية حلول غير الفوز ومواصلة مشوار الانتصارات ليكتب لنا البقاء بدوري الأولى (أ)، محذرا في نفس الوقت لاعب

ي الفريق من خطورة الفريق المنافس والذي يسعى هو الآخر لاقتناص الفوز ليتجنب الهبوط لدوري ب.

وفي قلعة الشعب أكد ناصر الطلياني المشرف على كرة القدم في النادي أن الفوز على أبناء الخور أعطى لاعبي الكوماندوز دفعة جديدة وزاد من احتمالات تأهل فريقه إلى دوري المحترفين في انتظار ما ستسفر عنه مباريات الجولة الأخيرة. ونوه إلى أن فريقه لن يفرط في نقاط مباريات كلباء التي تعتبر بمثابة نهائي كؤوس بالنسبة لهم، مجددا شكره لإدارة النادي التي ظلت تقف مع الفريق في أحلك الظروف وتواسي لاعبي الشعب في الخسارة وتشد من أزرهم وقت الفوز.

من جهته أكد محمد الرئيسي المتحدث الرسمي باسم نادي الخليج أن فريقه لا يزال في قلب المنافسة على الرغم من خسارته المفاجئة أمام الشعب والتي جعلت الفريق يتراجع إلى المركز الرابع. وذكر الرئيسي بأن الفريق تنتظره مباراة مهمة أمام دبي الخميس المقبل في ختام مباريات الدوري ونتمنى أن نستعيد من خلالها نغمة الفوز وبعدها سيكون لكل حادث حديث.

الفجراوي متمسك بالأمل

من جانبه قال احمد إسماعيل أمين السر العام في نادي الفجيرة إن التدريبات ستتواصل يوميا في ملعب النادي استعدادا لفريق حتا، ونأمل في شفاء المصابين وعودتهم عبر الجولة الأخيرة من دوري الهواة واصفا الطرف المنافس بالقوي لكنه أكد عزم الفريق الأحمر للفوز بالنقاط وتجنب الهبوط لدوري الأولى (ب).

وأكد أن مجلس الإدارة راض عن اللاعبين وكذلك الجهاز الفني، ونأمل مع ختام الموسم بتقديم عرض رائع يكفل لنا البقاء مع الستة الكبار بدوري الأولى (أ)، ووصف التعادل مع دبي بأنه مكسب، خصوصا وان الفجيرة لعب وسط ظروف بالغة التعقيد بتفشي الإصابات وسط لاعبي الفريق.

برنامج المباريات

الاتحاد ـ الشعب 30 .7

الفجيرة ـ حتا 30 .7

الخليج ـ دبي 30 .7

دبا الحصن ـ العروبة 30 .7

محمد الفضل

طباعة Email
تعليقات

تعليقات