صدارة

السويق العماني يبحث عن التتويج بلقب الدوري امام العروبة

يبحث السويق المتصدر عن التتويج عندما يستضيف العروبة اليوم الخميس في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة من الدوري العماني لكرة القدم. يحتاج السويق لنقاط المباراة الثلاث على امل ان يتعثر النهضة بطل الموسم الماضي ومطارده غدا عندما يحل ضيفا على مسقط.

وسيتوج في هذه الحال بطلا للمرة الاولى اذ ان الفارق قبل انطلاق هذه المرحلة يبلغ 12 نقطة قبل اربع مراحل لن يتمكن اي من الفرق فيها من اللحاق به في الصدارة.

لن تكون المهمة سهلة للسويق الذي سيواجه فريقا يبحث عن طوق النجاة والابتعاد عن منطقة الخطر، اذ يملك 14 نقطة في المركز الاخير مع جاره الطليعة، وفوزه في المباراة سينعش آماله في البقاء.

ويلعب غدا ايضا السيب (21 نقطة) مع الطليعة (14) في مباراة يسعى خلالها كل من الفريقين الى تحسين موقعه خاصة وانهما مهددان بالهبوط والفوز وحده سيكون طريقهما للنجاة.

كما يستضيف النصر (20 نقطة) الشباب (21) في مباراة متكافئة يطمح فيها كل منهما لتحسين موقعه في الترتيب. وتستكمل مباريات المرحلة غدا الجمعة بثلاث مباريات اهمها لقاء النهضة (30 نقطة) مع مسقط (23).

حيث يتنافس الفريقان من اجل حسم المركز الثاني المؤهل الى كأس الاتحاد الاسيوي، كما يلعب الخابورة مع صحم ، ويحل ظفار ضيفا ثقيلا على عمان.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات