حداداً على وفاة أحمد بن زايد

تأجيل سباقي القوارب الخشبية و«اكس كات» في «دبي البحري»

قررت لجنة الزوارق السريعة والقوارب الخشبية في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية تأجيل الفعاليات الرياضية التي كانت مقررة يومي الجمعة والسبت إلى موعد لاحق يحدد فيما بعد، وذلك حداداً على وفاة الشيخ أحمد بن زايد آل نهيان يرحمه الله.

وكان مقرراً أن ينظم النادي حدثين في الميناء السياحي الأول هو انطلاق الجولة الأولى في بطولة الإمارات للقوارب الخشبية السريعة يوم الجمعة والثاني إقامة منافسات الجولة الأولى في بطولة الشرق الأوسط الدولية للزوارق السريعة «اكس كات» يوم السبت.

وتدرس إدارة النادي بالتنسيق مع اتحاد الإمارات للرياضات البحرية ونادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية والاتحاد الدولي للزوارق السريعة (يو.اي.ام) وجمعية المحترفين الدولية للزوارق السريعة (دبليو بي.بي.ايه) .

ولجنة محترفي الزوارق السريعة (او.بي.سي) اختيار الموعد المناسب لإقامة الحدثين، خاصة وأن روزنامة النشاط تشهد العديد من الأحداث والفعاليات خلال شهر ابريل الحالي.

وحسب البرنامج السابق لبطولتي الإمارات الدولية للقوارب الخشبية السريعة وبطولة الشرق الأوسط الدولية للزوارق السريعة (اكس كات) فإن الجولة الأولى كانت مقررة يومي الجمعة والسبت.

فيما تحدد للجولة الثانية التي ستقام في أبوظبي خلال الفترة من 8 إلى 10 أبريل، فيما تقام الجولة الثالثة في الميناء السياحي خلال الفترة من 22 إلى 24 منه ويقام الختام في أبوظبي خلال الفترة من 29 إلى 30 من الشهر نفسه.

وطبقاً لروزنامة الموسم الحالي فإن منافسات بطولة الإمارات الدولية للقوارب الخشبية السريعة تقام جنبا إلى جنب مع منافسات بطولة الشرق الأوسط الدولية للزوارق السريعة «اكس كات» مع اختلاف الأنظمة واللوائح في المنافستين.

الجدير بالذكر، أن معظم المشاركين في الجولة الأولى من الفرق المشاركة وأطقم المتسابقين قد وصلوا إلى دبي استعداداً للانطلاقة.

حيث شهدت عملية التسجيل للمشاركة في السباق إقبالاً كبيراً من أبطال هذه الرياضة وفي المقدمة نجومها في الإمارات وكذلك أبطال أوروبا من بريطانيا وإيطاليا وفرنسا والسويد، فضلاً عن مشاركة الأشقاء من أبناء دول مجلس التعاون وتحديداً فريقي قطر والكويت.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات