ترتيبات

المروج العالمي: بطولة اتصالات للبلياردو تقام في صالة تنس الفجيرة

اكتملت الترتيبات بالفجيرة لانطلاق بطولة اتصالات لمحترفي العالم للبلياردو في الفترة من 4 الجاري وحتى العاشر منه.

وأعلن أحمد إبراهيم المروج العالمي لبطولات البلياردو ومدير البطولة الحالية عن اختيارهم لصالة نادي التنس الأرضي بالفجيرة مكانا للحدث والذي يحظى باهتمام محلي ودولي منقطع النظير.

مشيراً إلى أن اللجنة العليا المنظمة زارت أمس إلى جانب قناة دبي الرياضية ناقلة البطولة مكان قيام المباريات والتي ستكون جميعها في نادي التنس. واطمأنت اللجنة العليا برئاسة الدكتور خالد المزروعي مدير مطار الفجيرة وكذلك حسن حبيب نائب مدير قناة دبي الرياضية على مقر البطولة.

وذلك من جميع الجوانب الفنية واللوجستية، خصوصاً وان البطولة سيتم نقلها بتقنية عالية وبنظام ال«اتش.دي»، حسب ما أكد حبيب خلال المؤتمر الصحافي الذي أعلن فيه عن رعاية مؤسسة اتصالات لمونديال الفجيرة لمحترفي العالم للبلياردو بمبلغ مليون درهم.

وكشف إبراهيم مدير البطولة عن جوائز قيمة في انتظار إبطال العالم لمحترفي البلياردو الذين يتوقون لنيل الجوائز مشيراً إلى ان موقع البطولة لم يتوقف عن طلبات المشاركة والتي تجاوزت المئات من مختلف قارات العالم.

ونحن في نهاية الأمر لن نقبل بغير 64 لاعباً سيكونون حاضرين في إمارة الفجيرة عروس الساحل الشرقي مقر إقامة البطولة.

محمد الفضل

وجدد المروج العالمي للبلياردو شكره لاتصالات ولحكومة الفجيرة ولجميع الرعاة الفرعيين.شرح الصور:أحمد إبراهيم مدير البطولة اتصالات.. رعاية متواصلة للأحداث الرياضية

محمد الفضل

طباعة Email
تعليقات

تعليقات