الظفرة «نيولوك» عينه على المركز الخامس

الظفرة «نيولوك» عينه على المركز الخامس

ت + ت - الحجم الطبيعي

يدخل فارس الغربية الظفراوي مع الإمبراطور الوصلاوي في المباراة التي تقام بينهما اليوم على إستاد الغربية بمدينة زايد ضمن مباراتي الختام للأسبوع الخامس عشر لدوري المحترفين لكرة القدم بشكل جديد « نيولوك » بعد إعادة ترتيب أوراقه بإسناد تدريبه إلى جهاز فني جديد بقيادة الصربي خليلوفيتش ومساعده المواطن ماجد سالم ومدير إداري جديد هو سالم حسن، إضافة إلى دعم صفوفه بلاعب أجنبي جديد مؤقت وهو لاعبه السابق توفيق زرارا الذي تم تسجيله مؤقتا نظرا لعدم اكتمال أوراق اللاعب النيجيري اوبينا.

ويسعى الفريق الظفراوي إلى تحقيق فوز يرفع به رصيده إلى 20 نقطة ليؤكد بقاءه في المنطقة الآمنة من جانب، ومن الجانب الآخر ليحل في المركز الخامس محل الوصل على أمل الاقتراب من المنافسة للدخول في المربع الذهبي مع الأقوياء.

ولتحقيق ذلك كثف الفريق الظفراوي تدريباته خلال المرحلة السابقة، وشهدت تلك التدريبات روحاً معنوية عالية من قبل اللاعبين، خاصةً بعد تغيير الجهاز الفني، حيث إن الإصرار كان واضحاً في عيون اللاعبين، والذي أصروا وتعاهدوا على مصالحة جماهير ومحبي فارس الغربية، من خلال تقديم عرض قوي مساء اليوم أمام الوصل، وتتويجه بالفوز واقتناص الثلاث نقاط.

كما شهدت التدريبات عودة تدريجية لعبدالباسط محمد حارس المرمى وأيضا عودة البحريني محمد سالمين لاعب خط وسط الفريق إلى التدريبات، بعد أن كان قد أصيب في مباراة الشباب الأخيرة، وتحوم الشكوك حول مشاركة حمد عبدالرحمن مهاجم الفريق، والذي كان قد أصيب في مباراة الجزيرة أيضاً.

كما قام خليلوفيتش بإجراء بعض التغييرات في مراكز اللاعبين، حيث قام بإعادة عبدالله النوبي إلى مركزه الطبيعي في خط الوسط، بعد أن كان الفرنسي لوران بانيد قد وضعه كظهير أيمن. وعن مباراة اليوم أكد الصربي خليلوفيتش المدرب الجديد لفريق الظفرة على انه يدرك تماماً أن لديه فريقا جيدا، ويضم عناصر ممتازة، ولكن ما يحتاج له الآن هو الوقت للعمل بكل جدية، وبذل كل الجهد من أجل أن يستعيد فارس الغربية خطورته ومستواه المعروف، ويحقق النتائج الإيجابية التي يصبو إليها الجميع، مشيرا إلى ان الفريق يضم لاعبين جيدين ولكن مشكلة الفريق تكمن في الجماعية.

وأكد ان أهدافه وطموحاته مع الفريق الظفراوي، أكبر من الصراع من أجل البقاء في دوري المحترفين، حيث إن فريق الظفرة لديه إمكانيات أكبر من ذلك، ما يجعلني أفكر في تحقيق مركز متقدم في وسط جدول ترتيب الدوري العام.

وعن مباراته أمام الوصل اليوم، أكد أنها صعبة بكل المقاييس، حيث إن الظفرة قام بتغيير جهازه الفني، والوصل كان على وشك أن يغير جهازه الفني هو الآخر، ولهذا فإن الوصل سوف يحاول جاهدا من أجل تحقيق هدفه باعتبار المباراة فرصة للخروج من آثار خسارته امام الشارقة في الجولة الماضية، ولكن الفريقين، الظفرة والوصل، يرفضان الخسارة في مباراة اليوم، لتجنب الدخول في دوامة معقدة، مبديا سعادته لملاقاته عدد من اللاعبين الذين سبق وأن قام بتدريبهم في الوحدة أمثال محمد سالم كابتن الفريق وعبد الباسط محمد وتوفيق عبد الرزاق وعبد الله النوبي، مؤكدا انه يعرف هؤلاء اللاعبين جيداً، وهم إضافة حقيقية للظفرة.

التشكيل المتوقع

الظفرة

طارق مبارك وخيري خلفان وجمعه خاطر وياسر عبد الله وعادل عبد الله وعبد الله النوبي وتوفيق عبد الرزاق ومحمد السيد وتوفيق زرارا ومحمد سالم وعباس مويا.

مؤنس برهان

Email