EMTC

منافسة

إقامة بطولة المديرين التنفيذيين للغولف السنوية 25 الجاري

أعلنت «دلسكو» (Dulsco)، الشركة المنظمة لـ «دلسكو كلاسيك» (Dulsco Classic)، بطولة الغولف السنوية للشركات التي تحظى بشعبية كبيرة، عن مشاركة مجموعة من لاعبي الغولف من كبار المديرين التنفيذيين وصناع القرار من جميع أنحاء الإمارات في منافسات الدورة السابعة من البطولة التي ستنطلق في 25 فبراير الجاري على ملعب «خور دبي للغولف»و«نادي اليخت».

وسيتم توزيع الجوائز لأفضل ثلاثة لاعبين على مستوى الأداء الفردي، حيث سيتنافس كل لاعب على الفوز بألقاب شخصية من خلال السعي إلى تسجيل اكبر عدد من النقاط عن طريق مسار خاص باللاعبين الهواة يتضمن 3 أو 4 محاولات وذلك ضمن الفئة «أيه وبي» (A&B)، كما ستوفر البطولة للمشاركين أيضاً فرصة تشكيل فرق يتكون كلّ منها من أربعة لاعبين للمنافسة على أفضل ثلاثة جوائز خاصة بالفرق.

وسيتم احتساب أفضل نقطتين في كل حفرة لكل فريق والتي تتم إضافتها إلى إجمالي نقاط الفريق.وستوزّع جوائز خاصة مثل جائزة «الأقرب إلى الحفرة»و«أطول لعبة».

وقال بالاكومار، مدير عام شركة «دلسكو لحلول الموارد البشرية:«تعد لعبة الغولف الرياضة الشعبية بين كبار المديرين التنفيذيين ورجال الأعمال حول العالم، حيث تجمع بين المتعة والتحدي واللياقة البدنية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات