بعد تألقها في بطولتي فزاع والعين

نادي الثقة يكرم ثريا الزعابي

أقام نادي الثقة للمعاقين حفل تكريم للبطلة الأولمبية ثريا الزعابي بعد النتائج الرائعة التي حققتها في بطولتي فزاع الدولية وملتقى العين الدولي وكسرها للرقم الآسيوي في رمي الرمح مرتين خلال البطولتين وانتزاع ميداليتين فضيتين توجت بهما جهودها خلال المنافسات.

حضر حفل التكريم طارق سلطان بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين، وكلثم عبيد نائب رئيس مجلس الإدارة، وحميد علي العبار عضو المجلس رئيس لجنة التسويق وتنمية الموارد، وأحمد سالم المظلوم المدير التنفيذي للنادي، وعدد كبير من المدربات والموظفات ومنتسبات فرع الفتيات.

من جانبه أكد طارق سلطان بن خادم أن تكريم اللاعبة ثريا الزعابي هو تكريم للإرادة والعزيمة والتحدي التي أظهرتها اللاعبة خلال المنافسات، واستطاعت من خلالها منافسة أبطال العالم والوقوف على منصة التتويج.

مشيراً إلى أن اللاعبة تفوقت على نفسها خلال البطولتين محققة أرقاما قياسية، متوقعاً الكثير من اللاعبة في المرحلة القادمة.كما أكد ابن خادم أن إدارة النادي لم تتوان عن تكريم اللاعبات المميزات اللاتي يستطعن أن يشاركن بقوة في المنافسات، سواء المحلية أو الدولية، كما أعلن بأن إدارة النادي خصصت رحلة خاصة لعضوات النادي وذويهن لأداء مناسك العمرة كمكافأة لهن على تميزهن خلال المرحلة السابقة.

ومن جانبها أكدت كلثم عبيد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين مديرة فرع الفتيات بأن الفتاة الإماراتية وبخاصة من ذوات الإعاقة قادرة على تحقيق الإنجازات والبطولات إذا أتيحت لها الفرصة وتهيأت لها الظروف، متسلحة بالصبر وقوة الإرادة والتحدي، مشيرة إلى أن اللاعبة ثريا الزعابي بنجاحاتها المتتالية على المستوى الدولي أصبحت نموذجاً يحتذي به للفتاة الإماراتية.

وبعد التكريم عبرت اللاعبة عن خالص سعادتها بهذا الإنجاز الجديد ورفع علم الدولة والوقوف على منصات التتويج منافسة لأبطال العالم من مختلف الجنسيات، وقالت إن البطولتين تعتبران تحديا خاصا لها، وأنها كانت مصممة على تحقيق نتيجة طيبة لتهديها إلى حكام وقادة وشعب الإمارات، وتوجه رسالة للعالم أجمع بأن فتاة الإمارات قادرة على تحقيق المستحيل إذا أتيحت لها الفرصة وكانت لديها ثقة في قدراتها.

من جانب آخر قام النادي بتكريم اللاعبات اللاتي حققن نتائج خلال مشاركاتهن في البطولات المحلية التابعة للجنة البارالمبية والأولمبياد الخاص الإماراتي، وذلك بهدف تحفيزهن من أجل الوصول بهن إلى المستويات العالمية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات