تحضيرات

«الشفروليه سوبر كارز» تدخل جولة جديدة في «مرسى ياس» بأبوظبي

تستعد بطولة الشفروليه سوبر كارز الشرق الأوسط للعودة مجدداً إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي لخوض منافسات الجولة الخامسة للموسم الجاري على هامش فعاليات «ياس 400»لسباقات الض8 سوبر كارز الاسترالية والمقرر إقامتها في الفترة من 18 وحتى 20 فبراير الجاري.

وكانت إدارة بطولة الشفرولية سوبر كارز بدأت بالفعل تحضيراتها للبطولة قبل التوجه إلى أبوظبي في الوقت الذي تتواجد خلاله سيارات السائقين وأهم المعدات هناك منذ الجولة الرابعة التي أقيمت إلى جانب بطولة الاذ2 آسيا نهاية الأسبوع قبل الماضي. ويتوقع للمنافسات أن تشهد ندية وإثارة بين المتسابقين الموزعين على فئتي ال«س90» و«س60»، في أكبر فعالية تنظمها حلبة مرسى ياس بعد بطولة الفورمولا1.

ومن المتوقع أن تشهد البطولة مشاركة عدد كبير من السائقين عطفاً على نجاح الجولة الماضية التي أقيمت على الحلبة نفسها وتأكيد العديد من السائقين مشاركتهم في الجولة.

ومن جانبه قال المدير الإقليمي للتسويق لماركات «شيفروليه»و«جي ام سي»في الشرق الأوسط لؤي الشرفاء:«سيارات الشفرولية بجميع أنواعها تثير الحماس جنباً إلى جنب الأداء الملهم والتصميم الرائع، بأداء مبهر داخل وخارج الحلبات مع سيارات رياضية مشهورة كالأسطورة كمارو وموديلات اللومينا المشهورة بقوتها. نتطلع في عطلة نهاية أسبوع مليئة بالحماس والإثارة على حلبة مرسى ياس بأبوظبي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات