فوز صعب للكويت وغالٍ للقادسية في الدوري

فوز صعب للكويت وغالٍ للقادسية في الدوري

حقق الكويت المتصدر فوزاً صعباً على الصليبخات الأخير 1-صفر في الوقت بدل الضائع، وعاد القادسية الوصيف من بعيد في مباراته مع كاظمة وحول تأخره صفر-1 إلى فوز 2-1 في الوقت بدل الضائع أيضا أول من أمس في المرحلة الرابعة عشرة (الأخيرة من القسم الثاني) من بطولة الكويت .مدقلا ةركل

في المباراة الأولى، انتظر الكويت حتى الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع ليحرز هدف الفوز الوحيد بكرة رأسية من علي الكندري، أبقته في الصدارة برصيد 30 نقطة، فيما بقي الصليبخات متذيلا الترتيب وله 3 نقاط وشهدت المباراة طرد لاعب الصليبخات البرازيلي ماركوس برونو (87).

وفي الثانية، كان القادسية في الطريق لتلقي الخسارة الثانية على التوالي، عندما وجد نفسه متأخرا أمام كاظمة بهدف لناصر الوهيب (66)، قبل أن ينتفض في الوقت القاتل ويسجل هدفين عبر لاعبين بديلين، فأدرك سعود المجمد بديل خلف السلامة، التعادل اثر تسديدة من صالح الشيخ فارتدت الكرة من الحارس احمد الفضلي تابعها في المرمى (89)، ثم خطف احمد عجب الذي دخل بديلا من عبد العزيز المشعان، هدف الفوز بعد تمريرة من بدر المطوع حولها برأسه في الشباك (90+3).

وطرد المطوع بعد نهاية المباراة ورفع القادسية الذي خسر أمام الكويت 1-2 في الجولة السابقة، رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني، وظل كاظمة على 25 نقطة. وبعد المباراة، أعلن مدرب القادسية المحلي محمد إبراهيم في تصريح تلفزيوني اعتذاره عن عدم إكمال المهمة مع الفريق.علما أن مجلس إدارة النادي جدد الثقة بالجهازين الإداري والفني في اجتماع عقده السبت الماضي، بعد الخسارة الأخيرة.

وأنقذ النيجيري ايمانويل ايزوكام فريقه السالمية من الخسارة أمام التضامن بإحرازه هدف التعادل من ركلة ركنية (90+5)، وكان التضامن تقدم عبر الغاني عبد الله عثمان بتسديدة قوية من داخل المنطقة ( 52)ثم طرد في الدقيقة 86. وبات رصيد السالمية 17 نقطة في المركز السادس مقابل 5 نقاط للتضامن قبل الأخير.

وسقط النصر في فخ التعادل مع ضيفه العربي بهدف للبرازيلي مارسيلو سانتوس بتسديدة من داخل منطقة الجزاء (61)مقابل هدف للجزائري أمير سعيود بعد مجهود فردي رائع (50)وهو الأول له مع العربي منذ انضمامه إلى صفوفه في الانتقالات الشتوية وعزز النصر موقعه في المركز الثالث وله 27 نقطة ، والعربي خامسا برصيد 18 نقطة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات