حظي باستقبال حار مع عودته من قطر

الذهب والورود يعانقان منتخب السنوكر

عاد إلى البلاد أول أمس منتخب السنوكر قادما من دولة قطر محملا بكأس التفوق العام وأربع ميداليات، اثنتان منها ذهبية بعد فوزه ببطولتي الفرق وفردي الناشئين وفضية فردي الرجال وبرونزية الزوجي.

وكان في استقبال البعثة بمطار دبي تمجيد عبد الله نائب رئيس اتحاد البلياردو والسنوكر وعبد الله ميران المدير المالي وعبد الله الدوسري عضو مجلس الإدارة وعبد الله النوبي مدير العلاقات العامة باللجنة الأولمبية الوطنية.

وقد توجت الميداليات والورود أعناق اللاعبين الذين أضافوا إنجازا جديدا للرياضة الإماراتية غير مسبوق بعد فوزهم بالبطولة الخليجية للمرة الرابعة عشرة على التوالي مما جعله يلقب بالمنتخب الذهبي.

ورغم خروج المنتخب الوطني بالعديد من المكاسب الجديدة خلال مشاركته في البطولة إلا أن أبرزها يكمن في اللاعبين الشبان وفي مقدمتهم النجم الواعد خالد الكمالي والفائز ببطولة فردي الناشئين والذي يجمع بين موهبة البلياردو والسنوكر ومعه النجم الواعد عبد الرحمن الشامسي .

الذي حصل على الميدالية الفضية في بطولة الزوجي مع زميله صاحب الخبرة سالم علي سالم وأيضا ظهور أصحاب الخبرة أمثال عبيد خليفة كابتن المنتخب وعيسى السيد وعبد الله العطار بمستوى طيب.ناهيك عن النجمين الذهبيين محمد شهاب ومحمد الجوكر.

تلقى محمد مصطفى شهاب نجم المنتخب الوطني للسنوكر والحائز على برونزية بطولة العالم دعوة من الاتحاد التايلاندي للسنوكر للمشاركة في بطولة النخبة التي يشارك فيها أبرز نجوم العالم في اللعبة خلال الفترة القادمة.

سعيد عبد السلام

طباعة Email
تعليقات

تعليقات