ختام معسكر فرق السلة والطاولة لسيدات الشارقة

ختام معسكر فرق السلة والطاولة لسيدات الشارقة

اختتم الفريق الأول لكرة السلة معسكره التدريبي استعداد لبطولة دوري السلة 2010 -2011 وذلك الذي اقيم في مقر مفوضية الشارقة برعاية مجموعة شركات فال الشريك الاستراتيجي لمدة أسبوع على التوالي.

وكان بحضور 15 لاعبة من لاعبات الفريق الأول مع ادارية السلة مشاعل عبدالعزيز و مدربة الفريق عواطف الحلبي.شمل برنامج المعسكر تدريبات صباحية ومسائية وتم التركيزعلى رفع لياقة لاعبات الفريق وتنظيم نظامهم الغذائي و قامت مدربة الفريق بالتركيز على الخطط التكتيكية وتطبيقها في التدريبات.

وخاض الفريق مباراة ودية ضمن برنامج المعسكر ضد فريق الجالية الفلبينية وانتهت بفوز سيدات الشارقة 77 ؟ 57. و شمل المعسكر رحلة ترفيهية ايضا إلى مركز البولنج بدبي لتحفيز اللاعبات و الترفيه عنهم والتغيير من روتين التدريبات.

وقالت مشاعل عبد العزيز ادارية الفريق « لقد استفدنا جدا من هذا المعسكر بدنيا ونفسيا و نحن في خطى الاستعداد لبطولة الدوري العام لكرة السلة و نشكر الادارة على دعمها المتواصل لفريق السلة و على جهودها لابراز هذه الرياضة و الرياضات الاخرى».اما عن المعسكر الداخلي لكرة الطائرة فكان على فترتين الفترة الاولى في مفوضية الشارقة والثانية في نادي خورفكان .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات