دبا الفجيرة يحكم قبضته على القمة «ب»

دبا الفجيرة يحكم قبضته على القمة «ب»

أحكم فريق دبا الفجيرة قبضته على صدارة دوري الدرجة الأولى (ب) لكرة القدم في ختام الأسبوع الثاني برصيد 6 نقاط بعد أن وجه ضربة قوية ثانية وهذه المرة كانت على حساب فريق الجزيرة الحمراء بالخماسية التي أودعها شباكه بعد السداسية في مرمى الرمس في الجولة الأولى وبهذه النتائج الكبيرة والساحقة أصبح دبا الفجيرة يضرب بالخماسيات والسداسيات، مؤكداً مدى القوة التي يتمتع بها والاستعداد والجهوزية الكبيرة من أجل تحقيق طموحاته في الصعود موجهاً إنذاراً جديداً وشديد اللهجة لفرق الدوري بأنه قادم لاصطياد الصدارة ولن يفرط فيها، وأثبت أن لديه القدرة على تخطي الصعاب مهما كانت.

ولعل انتصاراته بهذه الغزارة من الأهداف دليل على الإمكانيات التي يتمتع بها..إضافة إلى المستوى المتطور الذي يقدمه في ظل العناصر التي يتميز بها الفريق سواء اللاعبين المواطنين أو الأجانب خاصة بوجود متصدر هدافي الدوري لديه وهو البرازيلى لورانسو.

الذيد وصيف

أنقذ اللاعب علي جمعة فريقه من خسارة محققة في الدقيقة 90 عندما سجل هدف التعادل في مرمى الرمس ليحصل على أغلى نقطة رفع من خلالها رصيده إلى 4 نقاط وفي المركز الثاني وقد نجح الرمس في إحراج ضيفة طوال المباراة ليحصد البرتقالي أول نقطة في رصيده.

وفي أول ظهور للخيماوى نجح في الفوز على غريمة مسافي (2-3) ليصل إلى المركز الثالث وهي بداية جيدة للأحمر الذي يعتبر من الفرق القوية المرشحة للمنافسة. أما مسافي فهذه الخسارة الثانية ورصيده خال من النقاط، إلا أن رغم خسارتيه، إلا أنه يقدم عروضاً قوية ولديه عناصر جيدة.

فريق الجزيرة الحمراء الأخير برصيد خال من النقاط هو الآخر فيبدو أن الفريق غير الفريق الذي نعرفه في المواسم الماضية عندما كان أحد فرسان المنافسة فالهزيمة واردة ولكن بخمسة أهداف وعلى ملعبه هذا ما يضع علامات الاستفهام رغم أن الدوري في بدايته.

نقاط متفرقة

* يتصدر قائمة الهدافين البرازيلي لورانسو (دبا الفجيرة) برصيد 5 أهداف

* بلغ عدد الأهداف التي سجلت في هذه الجولة 13 هدفاً

* اقوى خط هجوم (دبا الفجيرة) وسجل 11 هدفاً

* اضعف خط دفاع (الرمس والجزيرة الحمراء) حيث دخل مرماهما 7 أهداف لكل منهما

* بلغ عدد البطاقات الصفراء 11 بطاقة.

علي شويرب

طباعة Email
تعليقات

تعليقات