وضع ترتيبات سباق الجري العالمي ضمن نشاط السيزم

وضع ترتيبات سباق الجري العالمي ضمن نشاط السيزم

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله) يقام يوم 25 الحالي سباق للجري، وذلك في إطار الاحتفال باليوم العالمي للجري في المجلس الدولي للرياضة العسكرية، وهو السباق الذي يقام في جميع الدول الأعضاء، وعقدت اللجنة المنظمة اجتماعاً صباح أمس برئاسة العميد الركن جابر عبدالله سعيد لوتاه، وحضور العقيد الركن حميد راشد الشامسي نائب الرئيس، ورؤساء اللجان الفرعية والهيئات المساهمة.

لوضع الترتيبات

وتحرص وزارة الدفاع على تنظيم السباق سنويا بهدف تقوية العلاقات مع جميع فئات المجتمع، وناقشت اللجنة المنظمة الاستعدادات ودور اللجان الفرعية وأسلوب رعاية المشاركين أثناء مراحل السباق والجوائز المالية والتشجيعية المقدمة للفائزين، وكل ما يتعلق بالسباق وعمل اللجان الفرعية ونقاط الإسعاف طوال خط السباق، والمرحلة التي تسبق الانطلاقة، مع دعوة مدارس الدولة للمشاركة في الفعاليات في ضوء ما تحقق من إنجازات في المرحلة السابقة. وتقرر عقد مؤتمر صحفي الأسبوع المقبل للإعلان عن مفاجآت للفائزين.

وقد دأبت الوزارة على تنظيم البطولات والأحداث الرياضية، لتقوية أواصر الصداقة بين جميع الدول الأعضاء في المجلس الدولي للرياضة العسكرية (السيزم) تحت شعار الصداقة عبر الرياضة، إلى جانب التواصل مع جميع شرائح المجتمع في يوم رياضي يتسابق فيه الجميع من اجل تحقيق الهدف الرياضي والإنساني وخاصة مشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة. علما بأن مراكز التسجيل تواصل حاليا إحصاء المشاركين في مراحل السباق سواء من مراكز الأندية أو مدارس الدولة أو الجمعيات الرياضية والاجتماعية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات