رفع رصيده إلى النقطة 2117 في ختام اليوم الثالث للبطولة

عقاب يحكم قبضته على قمة دولية دبي للبولينغ

صورة

أحكم نجم منتخب الإمارات الأول للبولينغ نايف عقاب قبضته على قمة ترتيب لاعبي بطولة دبي الدولية الأولى المفتوحة للبولينغ والتي تستمر حتى السادس والعشرين من الشهر الجاري في مركز دبي الدولي للبولينغ بمشاركة أكثر من 250 لاعبا ولاعبة من مختلف دول العالم.

وتقام البطولة برعاية مجلس دبي الرياضي وإشراف اتحاد الإمارات للبولينغ ودعم مجموعة من أبناء الدولة من أصحاب الشركات الوطنية. ففي ختام منافسات اليوم الثالث للبطولة، رفع نجمنا عقاب رصيده إلى النقطة 2117 معززا تواجده على قمة ترتيب لاعبي فئة المحترفين بكل جدارة واستحقاق تاركا مهمة (الركض خلفه) إلى 5 من زملائه في المنتخب وهم على التوالي، شاكر علي وفؤاد الماس وحسين السويدي وسيد إبراهيم الهاشمي وحسين الزعابي برصيد، 2022 1937 و1932 و1928 و1908 على التوالي. وليس هذا فحسب، بل إن اليوم الثالث شهد تألقاً جماعياً للاعبي الإمارات في نفس الفئة إلى جانب الخماسي المتربع على قمة الترتيب برفقة النجم نايف عقاب.

4 نجوم

فمن المركز الثامن وحتى الحادي عشر، وقف 4 من نجومنا وهم على التوالي، عادل المرزوقي وإبراهيم بحير وجمال المرزوقي ومحمد داوود برصيد، 1882 و1850 و 1809 و1806 نقطة على التوالي. ومن المركز الثالث عشر وحتى السادس عشر، احتل 4 من نجومنا تلك المراكز وهم على التوالي، فيصل عبيد واحمد علي ومحمد علي ومحمد إبراهيم برصيد، 1772 و1772 و1670 و1635 نقطة على التوالي. واحتل لاعبانا خالد علي ومحمود العطار المركزين الثامن عشر والتاسع عشر برصيد 1214 و1185 نقطة على التوالي.

فئة الهواة

وفي فئة الهواة، واصل النجم الفلبيني مارسيل تربعه على قمة ترتيب لاعبي الفئة برصيد 1763 نقطة، فيما احتل لاعبانا فهد فلاح ومحمد النعيمي المركزين الثاني والثالث برصيد 1757 و1730 نقطة على التوالي. كما تواجد عدد من لاعبينا ولاعباتنا في المراكز الخامس والسابع والثامن والتاسع والعاشر والثاني عشر والثالث عشر والرابع عشر على التوالي وهم،عبد الحليم الملا وخلود أكرم وعبد الله يوسف وهند يوسف واحمد سلام وعبد الله الملا وسارة الملا وناصر عثمان برصيد، 1566 و1508 و1462 و1391 و1055 و999 و 961 و949 نقطة على التوالي.

مدرب منتخباتنا: البطولة محطة إعداد لنجوم البولينغ

عبر الأميركي باتريك هيلي مدرب منتخبات البولينغ في الإمارات عن رضاه بمستوى بطولة دبي الدولية الأولى المفتوحة للبولينغ، معتبرا البطولة محطة مهمة لإعداد نجوم الإمارات للمشاركات المقبلة من خلال زيادة احتكاك لاعبي الدولة بالنجوم المشاركين، مشددا على انه تولى المهمة قبل أربعة أشهر فقط كما إنها محطة هامة للاعبين واللاعبات الذين تنتظرهم بطولات قوية هذا العام أبرزها البطولة الآسيوية في العاصمة أبوظبي، متوجها بالشكر إلى القائمين على البطولة من منظمين ورعاة وغيرهم لإقامة بطولة بهذا الحجم، متوقعا أن تزداد شهرة البطولة دوليا، متمنيا فوز نجوم الإمارات بألقاب البطولة.

حنان الحساوي: المستقبل للبطولة

أعربت حنان الحساوي مديرة بطولة دبي الدولية المفتوحة الأولى للبولينغ عن سعادتها بالانطلاقة القوية لمنافسات البطولة. وقالت الحساوي: أثبتت البطولة قدرة أبناء الدولة على تنظيم أقوى البطولات المعتمدة دوليا، حيث لقيت اللجنة المنظمة كل الدعم والرعاية خصوصا من مجلس دبي الرياضي واتحاد اللعبة والقائمين على الصالة ورجال الإعلام في مختلف الوسائل المرئية والمسموعة والمكتوبة. وأضافت: رغم أن البطولة مازالت في عامها الأول، إلا إن المستقبل سيكون لدولية دبي للبولينغ حيث ولدت البطولة قوية من دورتها الأولى.

علي شدهان

طباعة Email
تعليقات

تعليقات