إضافة

عامر عضواً بالمكتب التنفيذي للاتحاد العربي للرياضة للجميع

أسفرت انتخابات الاتحاد العربي للرياضة للجميع عن فوز محمد علي عامر أمين السر العام للجنة الرياضة للجميع بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد العربي، ليضيف انجازا إداريا جديدا يضاف إلى رصيد المناصب الإدارية التي يحتلها شباب دولة الإمارات على مستوى الاتحادات الرياضية الخليجية والقارية والعربية والدولية.

وأعرب محمد علي عامر عن بالغ سعادته بهذه الثقة وفوزه بمقعد في المكتب التنفيذي، مؤكدا أن تمثيله للرياضة للجميع بدولة الإمارات سيكون فاعلا وإيجابيا في خدمة حركة الرياضة للجميع على المستوى العربي، انطلاقا من التوجهات السامية للقيادة السياسية الرشيدة... مشيرا إلى أن المكانة التي تحتلها دولة الإمارات على كافة الصعد ساهمت في دعم موقفه في الاتحاد العربي..

مؤكدا أن كوادر وشباب دولة الإمارات يملكون الخبرات التي تؤهلهم للتواجد الايجابي. كما وجه بالغ الشكر والتقدير إلى الفريق الركن محمد هلال الكعبي رئيس اللجنة والإخوة الأعضاء والعضوات على ثقتهم التي أولوها له بترشيحه لهذا المنصب. وعقد الاتحاد العربي اجتماع الجمعية العمومية قبل أيام شارك فيه الدكتور هاشم عبدالله سرحان المدير المالي ممثلا للجنة الإمارات للرياضة للجميع. وتم ترشيح ناصر خميس عامر أمين السر العام المساعد لعضوية اللجنة الفنية للاتحاد العربي والدكتور جاسم خليل ميرزا للجنة الإعلامية.

(البيان)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات