EMTC

طقوس عجيبة لنجوم الكرة في عيد الحب

طقوس عجيبة لنجوم الكرة في عيد الحب

يحتفل العالم اليوم بعيد الحب.. اليوم الوحيد الذي ينسى فيه الانسان همومه ويخفق قلبه لمن يحب بقوة أكثر من كل الايام.. ويصبح فيه الأشداء رومانسيين ومرهفي الاحساس. وبهذه المناسبة يتساءل الملايين من جماهير الكرة : كيف يحتفل نجوم الملاعب بهذا العيد؟ وما هي الهدايا التي يقدمونها لصديقاتهم وزوجاتهم؟ فهم في النهاية بشر يكرهون و يعشقون أيضا.

رحلة البحث عن هذا السؤال قادتنا الى اكتشاف حكايات غريبة وطقوس «عجيبة» لنجوم الكرة.. حكايات وروايات طريفة لا تصدق. فاللاعبون الذين تعودنا على رؤيتهم كل أسبوع يتنافسون بعنف وخشونة فوق الميادين هم خارج المستطيل الاخضر أصل الرومانسية وقمة العشق الذي تفيض كأسه عندهم يوم عيد الحب.

صلاح الدين الشيحاوي : جون تيري يصالح زوجته في دبي: اختار جون تيري نجم المنتخب الانجليزي وتشلسي ان يقضي عيد الحب في دبي، حيث التحق بزوجته منذ بداية الاسبوع. ويسعى تيري لمصالحة زوجته بهذه المناسبة الرومانسية بعدما تورط في قضية خيانة لها مع زوجة زميله في المنتخب بريدج. ولا شك أن الزمن خدم جون تيري باعتبار ان طلبه للمصالحة اقترن مع عيد الحب، وهو ما سيجعل زوجته تمد له يد الصلح وتنسى الماضي الاسود الملبدة سماؤه بدخان الخيانة الزوجية.

مجوهرات من بيكهام لفيكتوريا : لا أحد في عالم نجوم الملاعب يقدر على منافسة بيكهام في قيمة الهدايا التي يقدمها لزوجته فيكتوريا بمناسبة عيد الحب. نجم الميلان الحالي تعود على اهداء المجوهرات النادرة من الالماس، والتي يقدر ثمنها بمبالغ خرافية ليست في متناول اي انسان. وعلى خلاف السنوات الاخيرة فإن بيكهام وفيكتوريا سيحتفلان هذا العام بعيد الحب في مدينة ميلانو الايطالية بعدما كانا يحتفلان به في لوس انجلوس.

رونالدو تزوج يوم عيد الحب: البحث في طقوس النجوم في عيد الحب كشف لنا ان البرازيليين الاكثر رومانسية، فإلى جانب كاكا فإن مواطنه رونالدو احتفل بزواجه من عارضة الأزياء دانيلا سيكا ريللي يوم عيد الحب و أهداها ورودا ثمنها 70 ألف دولار . زواج رونالدو كان في قصر شانتيني بالعاصمة باريس عام 2005 وقد استأجر رونالدو طائرة خاصة لتقل زملاءه في ريال مدريد، ولكن الزيجة بين رونالدو ودانيلا لم تدم إلا 3 أشهر وتم الطلاق!

أشلي كول يهدي زوجته استوديو : اختار مدافع تشلسي الانجليزي اشلي كول ان يتزوج يوم عيدالحب بصديقته سيريل وهي مغنية بفريق «سبايس غيرلز» الذي كانت تنتمي اليه سابقا فيكتوريا بيكهام. اشلي كول اهدى زوجته العام الماضي بمناسبة عيد الحب استوديو تصوير بكامل تجهيزاته التقنية، حيث خصص لها جناحا من فيلته الفندقية التي يمتلكها. ولا شك ان كول أراد التعبير عن حبه لزوجته بهذه الطريقة و مساعدتها على شق طريق النجاح في عالم الغناء.

روبينيو يحتفل بالحب في البرازيل : لا يختلف روبينيو عن كاكا و رونالدو في رومانسيته، إذ تعود على الاحتفال بعيد الحب في البرازيل مهما كان مكان النادي الذي يلعب له. فعندما كان يلعب مع ريال مدريد الاسباني، او حتى مع مانشسر سيتي الانجليزي يعود الى البرازيل ويقيم احتفالاته هناك بطقوسه الرومانسية الخاصة، بل انه غادر معسكر تدريبات المان سيتي العام الماضي دون اعلام ادارة النادي وسافر للبرازيل من أجل عيد الحب.

كاكا يهدي زوجته قصيدة: عبر كاكا عن حبه لزوجته الايطالية كارولين بطريقة فريدة من نوعها لم يتعود عليها من قبل نجوم الكرة . فقد فاجأها بقصيدة شعرية أبدع في مدحها و التغني بخصالها الجسدية والاخلاقية.. فوصفها بالقمر والوردة .. ووصل الى حد عشقها. كاكا نجم ريال مدريد الحالي شخص رومانسي مرهف الاحساس حنون يعشق بجنون. وما اختياره للقصيدة والكلمة الشعرية الجميلة كهدية الا دليل على رفعة ذوقه ورومانسيته.

فان بيرسي يحتفل في اجواء عربية: يعيش نجم ارسنال الانجليزي فان بيرسي وهو هولندي الجنسية، قصة عشق كبيرة مع صديقته بشرى المغربية، و التي تزوجها لاحقا في مدينة مراكش. فان بيرسي اعتاد على تقديم الورود والمجوهرات لبشرى تماشيا مع تقاليد المرأة العربية التي تحب الورد وتعشق الذهب. و من الطرائف ان فان بيرسي قد أعلن اسلامه من أجل زوجته المغربية وحتى تقبله زوجا لها، بعدما رفضت والدتها الموافقة، متعللة بان نجوم الكرة غير جادين في حياتهم الزوجية.

أغويرو مجنون بابنة مارادونا: يحتفل أغويرو نجم المنتخب الارجنتيني و اتلتيكو مدريد الاسباني بعيد الحب رفقة زوجته في المطاعم الفاخرة بالمنتجعات السياحية الجميلة في اسبانيا. وللاشارة فإن أغويرو متزوج من ابنة مارادونا وهي صديقته منذ الطفولة ثم تزوجها لاحقا وانجبت منه ولدا. احتفال اغويرو وابنة مارادونا في اسبانيا بعيد الحب لا يختلف كثيرا عن أجواء التانغو الارجنتينية مع تقديم الهدايا المتمثلة في الورود والشوكولاتة عادة.

ايتو يفضل البساطة ويكره البذخ: على خلاف كثير من نجوم الكرة والرياضة بصفة عامة فإن النجم الكاميروني صامويل ايتو( تماما مثل توتي) يفضل الهدايا البسيطة في عيد الحب وفي غيره من المناسبات كعيد ميلاده او عيدميلاد زوجته، بل حتى يوم زواجه اختار الذهاب بعيدا الى باريس وأقام حفلا صغيرا وبسيطا لم يستدع له حتى رفاقه في نادي برشلونة في ذلك الوقت. والثابت ان عقلية ايتو الافريقية مازالت تؤثر كثيرا على سلوكياته في أوروبا.

توريس يتوج عروسته في عيد الحب: انتظر توريس الايام والاسابيع و الاشهر حتى جاء يوم 14 فبراير 2009 ليتوج علاقته مع صديقة الطفولة «أولايا» بالزواج في حفل كبير بإسبانيا. وتوريس لا يختلف عن الاوروبيين، إذ يمثل له عيد الحب مناسبة مهمة في حياته و فرصة كبيرة للتعبير عن حبه الى فتاة أحلامه، وهو ما يفسر اختياره ليوم عيد الحب موعدا لزواجه. ويذكر ان اربيلو رفيق توريس في ليفربول تزوج هو الآخر يوم عيد الحب العام الماضي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات