فاز باللقب الخليجي وحقق إنجازاً جديداً

منتخبنا للسنوكر «قمر 14»

توج المنتخب الوطني للسنوكر بطلاً للبطولة الخليجية الرابعة عشر التي اسدل الستار عليها بالأمس ليحافظ على لقبه الذهبي كونه محتكر تلك البطولة منذ ولادتها وحتى الآن وذلك بعد حصوله على ذهبية الفرق وتألق محمد شهاب ومحمد الجوكر وعبيد خليفة وعبد الله العطار وأيضاً ذهبية الناشئين بعد فوز النجم الصاعد الواعد خالد الكمالي بجميع المباريات التي خاضها بينما حصل الزوجي سالم علي سالم وعبد الرحمن الشامسي على الميدالية الفضية لمسابقة الزوجي ونال عيسى السيد الميدالية البرونزية في فردي الرجال.

وكان لاعبو المنتخب الوطني قد حسموا ذهبيتي الفرق وفردي الناشئين في الجولة قبل الأخيرة بعد منافسة حامية وشرسة مع المنتخب القطري الذي فاز جميع لاعبيه بذهبية الزوجي وذهبية فردي الرجال والميدالية الفضية لفردي الناشئين..لتشهد الجولة الأخيرة منافسة كبيرة لتهديد هوية البطل وصاحب المجموع العام.

وقد شهدت البطولة منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة حتى الجولة قبل الأخيرة عندما انحصرت المنافسة بين المنتخب الوطني ونظيره القطري ومعهما المنتخب البحريني الذي سعى لاقتناص بعض الميداليات والتي لعب من خلالها دوراً في تحديد بعض المراكز.

وتوج لاعبو المنتخب مجهوداتهم في اليوم الأخير للبطولة أمس عندما واجهوا لاعبي المنتخب العماني عندما فازوا في جميع المسابقات الأربع حيث فاز الثلاثي الجوكر وشهاب وعبد الله العطار بمسابقة الفرق 3 / صفر كما فاز سالم علي سالم عبد الرحمن الشامسي بمسابقة الزوجي 3 / 1,. وفي فردي الرجال فاز عيسى السيد على منافسه العماني قاسم البلوشي 4 / 3,. كما فاز خالد الكمالي 3 / 1 على اللاعب العماني جلال اللواتي بمسابقة فردي الناشئين.

الدوحة ـ سعيد عبد السلام

طباعة Email
تعليقات

تعليقات