سيف بن زايد يقدم 120 سيارة و20 مليون درهم جوائز للفائزين

مهرجان النجاح للهجن ينطلق اليوم في الوثبة

صورة

ينطلق اليوم مهرجان النجاح من ميدان الوثبة، الذي يقام ابتهاجاً بعودة سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي من رحلة العلاج التي تكللت بالنجاح. واحتفاءً بهذه المناسبة الطيبة تقدم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بـ 120 سيارة و20 مليون درهم كمكرمة تمنح للفائزين في سباقات الهجن ابتهاجاً بعودة سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان إلى أرض الوطن.

وقد قام اتحاد سباق الهجن بإكمال كافة الاستعدادات لمهرجان النجاح الذي يستمر ابتداءً من اليوم وحتى يوم الجمعة الموافق 19 الحالي، وستكون المشاركة فيه لفئات الحقايق واللقايا والايذاع والثنايا والحول والزمول، التي تتنافس في 175 شوطاً على مدى الأيام الستة.

وازدانت أروقة ميادين الوثبة بالأعلام والصور، وسيقام المهرجان على فترتين صباحية ومسائية، حيث المشاركة مفتوحة لجميع أبناء الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي، وسيصاحب إقامة المهرجان العديد من الأحداث والفعاليات المختلفة التي تعبر عن فرحة الجميع بعودة سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان إلى أرض الوطن.

الحقايق

وخصص اليوم الأول لـ 35 شوطا لفئة الحقايق منها 20 شوطاً في الفترة الصباحية و15 شوطاً في الفترة المسائية، ورصدت 9 سيارات في الصباح 6 بكار و3 جعدان، وجوائز نقدية لبقية الأشواط، وفي الفترة المسائية 15 سيارة لـ 15 شوطاً يتصدرها شوطان رئيسان؛ الأول حقايق ابكار وجائزته سيارة لكزس، والثاني حقايق جعدان وجائزته رنج روفر، ويحصل بقية الفائزين من المركز الثاني وحتى العاشر على جوائز نقدية.

اللقايا في اليوم الثاني

وتتواصل السباقات في اليوم الثاني لفئة اللقايا للجماعة لمسافة 5 كيلومترات، حيث تتنافس المطايا على 35 شوطاً، منها 20 شوطاً في الصباح، ويحصل التسعة الأوائل على سيارات، وفي المساء 15 شوطاً يتصدرها شوطان رئيسان؛ الأول لقايا بكار وجائزته سيارة لكزس، والثاني لقايا جعدان رجائزته سيارة رنج روفر.

اليوم الثالث للايذاع

وخصص اليوم الثالث لفئة الايذاع لمسافة 6 كيلومترات، ويقام في الفترة الصباحية 20 شوطاً، 12 بكار و8 جعدان، ورصدت 9 سيارات للأشواط الأوائل التسعة، وللفترة المسائية 15 سيارة، ويتصدرها شوطان رئيسان؛ الأول ايذاع ابكار وجائزته سيارة لكزس ، والشوط الرئيسي الثاني ايذاع جعدان وجائزته سيارة رنج روفر.

اليوم الرابع للطفح

أما سباقات السرعة الطفح للحول والزمول والثنايا للجماعة فتقام في اليوم الرابع على مدي 22 شوطاً على فترتين الأولى صباحية 14 شوطاً 9 حول و5 زمول، وفي المساء 8 أشواط 5 ثنايا بكار و3 ثنايا جعدان، والجوائز نقدية.

اليوم الخامس للثنايا

وينتقل السباق إلى الميدان الغربي حيث منافسات الثنايا لمسافة 8 كيلومترات، ويقام في الفترة الصباحية 16 شوطاً، 10 ثنايا بكار و6 ثنايا جعدان، ويحصل الأوائل على سيارات.وفي الفترة المسائية 8 أشواط 5 ثنايا بكار و3 ثنايا جعدان، يتصدرها شوطان رئيسان، الأول ثنايا بكار وجائزته سيارة لكزس، والثاني ثنايا جعدان وجائزته سيارة رنج روفر.

اليوم الختامي

ويختتم المهرجان يوم الجمعة للحول والزمول بواقع 16 شوطاً، في الفترة الصباحية 10 حول و6 زمول، وفي الفترة المسائية 8 أشواط 5 حول و3 زمول، يتصدرها شوطان رئيسان، الأول حول وجائزته سيارة لكزس، والثاني زمول وجائزته سيارة رنج روفر، ورصدت جوائز لجميع الفائزين بالمركز الأول.

ابوظبي ـ «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات