أتليتكو مدريد يلتقي أشبيلية في نهائي كأسإسبانيا

أتليتكو مدريد يلتقي أشبيلية في نهائي كأسإسبانيا

تأهل فريق أتليتكو مدريد إلى نهائي كأس ملك إسبانيا على الرغم من هزيمته 2/ 3 أمام مضيفه ريسنج سانتاندر، مساء أول من أمس الخميس في إياب الدور قبل النهائي للبطولة. وحجز أتليتكو مكانه في النهائي للمرة الأولى منذ عام 2000 بعدما فاز 6/ 3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث سبق له الفوز بأربعة أهداف نظيف في مباراة الذهاب على ملعبه يوم الرابع من فبراير الحالي.

وقال أنطونيو لوبيز ظهير أيسر الفريق: «تراخينا كثيراً في نهاية المباراة.. وتركناهم يعودون إلى أجواء اللقاء.. ولكنه أمر جيد أننا تأهلنا للنهائي في نهاية الأمر. وهو ما كنا نسعى إليه بالضبط». ويلتقي أتليتكو في المباراة النهائية يوم 26 مايو المقبل مع فريق أشبيلية الذي تأهل للمباراة النهائية بعد الفوز 2/ 1 في مجموع مباراتيه أمام خيتافي.

في مباراة الأمس، راود الأمل جماهير سانتاندر في حدوث معجزة وتعويض الهزيمة برباعية نظيفة في مباراة الذهاب، وبخاصة بعدما تقدم الفريق بهدف مبكر سجله خوان فاليرا مدافع أتليتكو مدريد عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

ولكن المواجهة أصبحت أكثر إثارة بعدما تعادل أتليتكو في الدقيقة التاسعة بهدف سجله خوسيه موراتون لاعب سانتاندر عن طريق الخطأ في مرمى فريقه عندما حاول إبعاد الضربة الحرة التي لعبها خوسيه أنطونيو رييس. وتقدم خوسيه مانويل خورادو بهدف لأتليتكو في الدقيقة 52، ولكن الفريق تراخى في نهاية المباراة فسمح لأصحاب الأرض بتحويل تأخرهم 1/ 2 إلى فوز ثمين 3/ 2 بفضل هدفين أحرزهما خيسكو ومحمد تشيتي.

(د ب أ)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات