عقد شراكة بقيمة 60 مليون يورو مع النادي الإيطالي الشهير

طيران الإمارات ترعى «إيه سي ميلان» خمس سنوات

صورة

حققت طيران الإمارات يوم أمس إنجازاً بارزاً بإعلانها عن إبرام صفقة رعاية جديدة مع «إيه سي ميلان»، الذي يعد واحداً من أشهر وأنجح أندية كرة القدم على مستوى العالم. وكشفت الناقلة الدولية لدولة الإمارات العربية المتحدة، التي أصبحت علماً من أعلام الرعاية الرياضية على مستوى العالم، النقاب أمس في ميلانو عن عقد شراكة مع النادي الإيطالي الشهير بقيمة 60 مليون يورو، وذلك بحضور نجمي الفريق رونالدينيو وديفيد بيكهام المعار من نادي لوس أنجلوس غالاكسي، والكابتن ماسيمو أمبروسيني والمدرب ليوناردو.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة: «أردنا أن نقدم شيئاً مثيراً لعشاق لعبة كرة القدم، ومن المؤكد أن الإعلان عن رعاية قميص إيه سي ميلان حقق هذا الغرض». وأضاف سموه في كلمة ألقاها نيابة عنه بطرس بطرس، نائب رئيس أول دائرة اتصالات مجموعة الإمارات، خلال مؤتمر صحافي عقد في مقر النادي في ميلانو: «يشكل تعزيز طيران الإمارات علاقاتها مع واحد من أشهر الأندية في العالم مثالاً آخر على دعمها اللامحدود للرياضة العالمية. وغني عن القول أن إعلاننا تطوير التزامنا نحو إيه سي ميلان يكتسب أهمية أكبر في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الاقتصاد العالمي».

ويعود أول عقد رعاية وقعته طيران الإمارات مع نادي إيه سي ميلان إلى سبتمبر من عام 2007. وتم تطوير الرعاية إلى فئة أعلى في العام التالي. وسوف تسري الاتفاقية الجديدة لرعاية القميص اعتباراً من انطلاق موسم 2010/ 2011 ولمدة خمس سنوات. وقال نائب الرئيس التنفيذي لنادي إيه سي ميلان وعضو مجلس الإدارة المنتدب أدريانو جولياني، الذي شارك في المؤتمر الصحافي إلى جانب بطرس بطرس: «منذ أصبحت طيران الإمارات أحد رعاة نادي إيه سي ميلان عام 2007، شهدت علاقاتنا نمواً وتطوراً متواصلين بفضل الرؤية المشتركة والأهداف التي تجمعنا.

وقد وصلنا اليوم إلى أهم هدف، حيث أصبحت طيران الإمارات راعي قميص إيه سي ميلان ووضعت علامتها التجارية ئٌ؟ ٍيْفُّمَّ مع واحد من أنجح أندية كرة القدم في العالم. ويظهر هذا الاختيار أن القيمة العالمية لاسم إيه سي ميلان ومستوى اللعب الذي نقدمه لا يزال قادراً على استقطاب أنجح الشركات في العالم». وكان فريق إيه سي ميلان قد أقام معسكرات تدريبية بكامل نجومه في دبي، مستفيداً من أجواء المقر الرئيسي لطيران الإمارات في أوقات الشتاء التي يشتد خلالها البرد في أوروبا.

دعم

طيران الإمارات ترعى 4 فرق أوروبية لكرة القدم

ترعى طيران الإمارات بالإضافة إلى إيه سي ميلان، أربعة فرق أوروبية لكرة القدم، وهي: نادي أرسنال الإنجليزي، نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، هامبورغ اس في الألماني، وفريق أوليمبياكوس اليوناني.

وتعد اتفاقية أرسنال، التي وقعت عام 2004، أكبر صفقة رعاية لناد في تاريخ كرة القدم الانجليزية. كما أصبحت طيران الإمارات أول ناقلة جوية تحظى بلقب «شريك رسمي» لكأس العالم.وتخدم طيران الإمارات، التي تحتفل هذا العام بيوبيلها الفضي، 101 مدينة في 61 دولة ضمن قارات العالم الست، بما فيها روما وميلانو وفينيسيا (البندقية) في إيطاليا.

وأعلنت الناقلة أنها ستطلق خدمات جديدة هذا العام إلى أربع محطات هي: طوكيو وأمستردام وبراغ ومدريد. كما ستواصل توسيع أسطولها الذي يضم اليوم 145 طائرة حديثة، بما فيها 8 طائرات إيرباص أ380.

ميلان (البيان)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات