انتصار

الجزيرة يحقق الفوز على الرمثا في الدوري الأردني

قاد المهاجم رائد النواطير فريقه الجزيرة إلى فوز مهم على الرمثا 3-1، وتغلب الكرمل في لقاء القاع على العربي 4-2، في افتتاح المرحلة السادسة عشرة من الدوري الأردني لكرة القدم. في المباراة الأولى على استاد مدينة الملك عبدالله الثاني في القويسمة شرقي عمان. افتتح حمزة الدرؤدو التسجيل للرمثا من ركلة حرة مباشرة (27).

وانتفض الجزيرة في نصف الساعة الأخيرة، وأدرك النزاطير التعادل بعدما تلاعب بالدفاع ووضع الكرة على يمين الحارس محمود الخوالدة (60)، ومنح اللاعب ذاته التقدم لفريقه بعد ان وصلته كرة هيأها لنفسه على حافة المنطقة وأطلقها بقوة على يمين الحارس أيضاً (74) مسجلا الهدف السابع في البطولة، فارتقى إلى المركز الثاني على لائحة ترتيب الهدافين. وأكد سالم العجانين فوز الجزيرة بهدف ثالث في الدقيقة الأخيرة (90).

وفي المباراة الثانية في الرمثا، اكتسح الكرمل قبل الأخير العربي الأخير 4-2 وعمق جراحه؛ اذ اصبح مهدداً فعلياً بالهبوط إلى الدرجة الأولى لأول مرة منذ سنوات عدة. وتقدم الكرمل بثلاثية نظيفة افتتحها يزن شافي بتسديدة على يسار الحارس خالد الهزيمة (9)، وأضاف رأفت جلال الثاني بعد أن استثمر تمريرة الزاغة (25)، وكان الثالث من توقيع محمد نائل بتسديدة من خارج المنطقة (58).

(ا ف ب)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات