حسم

ختام منافسات بطولة الشارقة المفتوحة للشطرنج اليوم

أسفرت نتائج الجولتين الخامسة والسادسة لبطولة الشارقة المفتوحة للشطرنج والتي ينظمها نادي الشارقة الثقافي للشطرنج بمقره بالشارقة بمشاركة 40 لاعبا من جميع الفئات السنية للاعبين عن تصدر اللاعب عبد الكريم علي عبد الكريم للبطولة برصيد 5. 5 نقاط وذلك بعد فوزه في الجولة الخامسة على اللاعب وليد أنور وتعادله في الجولة السادسة مع اللاعب احمد إبراهيم علان.

وجاء بالمركز الثاني برصيد خمس نقاط اللاعبان الدوليان عمر نعمان وخليل حوسة، حيث حقق المصنف الأول في البطولة عمر نعمان فوزه على اللاعب عيسى عبد الله في الجولة الخامسة وفاز بالجولة السادسة على اللاعب احمد محمود الحمادي . أما خليل حوسة فقد فاز على اللاعب وليد أنور، فيما تعادل مع اللاعب الدولي السوري محمد رافع .

في المركز الثالث جاء ثلاثة لاعبين برصيد 5. 4 نقاط لكل منهم وهم عبد الله مراد عيسى الذي سيتقابل في الجولة الأخيرة مع اللاعب خليل حوسة واللاعب احمد علان والدولي السوري محمد رافع حيث سيتقابلان في الجولة السابعة والأخيرة لحسم المراكز فيما بينهما. هذا وتقام الجولة السابعة والأخيرة في الخامسة من مساء اليوم السبت، حيث سيتم توزيع الجوائز على الفائزين بعد انتهاء الجولة السابعة مباشرة. أشرف على تحكيم البطولة الحكام الدوليون هشام الادهمي وإحسان جواد والحكم المحلي يعقوب بركات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات