الشارقة يلقي القبض على الوصل في زعبيل

الشارقة يلقي القبض على الوصل في زعبيل

ألقى فريق الشارقة الأول لكرة القدم القبض على نظيره الوصل عندما هزمه بثنائية نظيفة في عقر دار الفهود الصفر بزعبيل أمس ضمن الجولة رقم 14 لدوري المحترفين.سجل ثنائية الملك الأبيض نجمه عبد الله عبد القادر ومحترفه البرازيلي مارسيلو في الدقيقتين (27 و50) على التوالي.وبهذه النتيجة، رفع الشارقة رصيده إلى النقطة 16، فيما تجمد رصيد الوصل عند النقطة 20.

وشهد لقاء الفهود الصفر والملك الأبيض سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس نادي الوصل وعدد من قيادات القلعتين الصفراء والبيضاء وحشد من جماهير الفريقين.وقدم الوصل أداء مقنعا في الشوط الأول حتى موعد مجيء هدف السبق للشارقة في الدقيقة 27 حيث تحولت الكفة لمصلحة الأبيض قبل أن يطلق حكم اللقاء فريد علي صافرة نهاية الشوط بتقدم الأبيض بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني وفيما الوصل يسعى إلى التعديل، فاجأ الشارقة مستضيفه بهدف مباغت من هجمة مرتدة تكللت بالنجاح التام عندما وضع مارسيلو الكرة في شباك ماجد ناصر حامي عرين فهود زعبيل مسجلا هدف التعزيز وتأكيد فوز فريقه الشارقة على الوصل!

وفي المباراة الأولى من الجولة رقم 14 ليوم أمس، أوقف فريق النصر زحف نظيره بني ياس عندما قاد الأكوادوري تينيريو فريقه الأزرق إلى فوز ثمين تحقق في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بتسجيله الهدف الثالث لينتهي اللقاء بفوز النصر بنتيجة 3 / 2 رافعا رصيده إلى النقطة 15، فيما تجمد رصيد السماوي عند النقطة 26.

وتستكمل الجولة اليوم بإقامة لقاءين مهمين، الأول يجمع الظفرة بضيفه الشباب في الخامسة مساء، فيما يستضيف الأهلي نظيره الإمارات في الثامنة مساء، ويكتسب لقاءا اليوم أهمية فائقة للفرق الأربعة على السواء.

علي شدهان

طباعة Email
تعليقات

تعليقات