استقبل سلطان بن خليفة ومجلس إدارة اتحاد الفروسية

حاكم الشارقة يشيد بتأهل فرسان الإمارات لكأس العالم

استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة صباح أمس بمكتب سمو الحاكم بحضور سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة.. سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان عضو المجلس التنفيذي رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للفروسية وأعضاء الاتحاد وفرسان الإمارات المتأهلين لكأس العالم لألعاب الفروسية التي تقام في كنتاكي بالولايات المتحدة الأميركية خلال شهر سبتمبر المقبل، وهم الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان والشيخ ماجد بن عبد الله القاسمي وأحمد الجنيبي ومحمد غانم الهاجري وأحمد عبد الرحمن أمين.

وأشاد صاحب السمو حاكم الشارقة بإنجاز فرسان الإمارات وتأهلهم وتمثيلهم المشرف لبلادهم مهنأ سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان وأعضاء الاتحاد وأبناء الدولة الفرسان بهذا الانجاز الكبير الذي يؤكد ما بذل من جهد ومشقة حتى الوصول إلى تلك المرتبة المتميزة .. وجدد سموه دعوته للمسؤولين عن الحركة الرياضية في الدولة بوضع خطط ملائمة تركز على الاهتمام بالنشء والألعاب الفردية التي تعد مجالا واسعا لأبنائنا من الرياضيين لتحقيق الانجازات ورفع راية بلادهم في المحافل الدولية.

ودعا صاحب السمو حاكم الشارقة فرسان الإمارات للتمسك بالقيم والعادات العربية الأصيلة حتى يكونوا خير سفراء للوطن آملا سموه أن يجنوا ثمار عملهم ويحققوا المزيد من الانجازات في البطولات القادمة. وأعرب سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان عن سعادته بلقاء صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي مع أبنائه فرسان الإمارات الذين كان لفوزهم ببطولة كأس الأمم لقفز الحواجز للخيول وبطولة كأس رئيس الدولة الأولى في نفس البطولة واللتين أقيمتا على مضمار نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو أوائل الشهر الحالي حيث تعد بطولة كأس الأمم هي البطولة الأهم والأكبر ضمن بطولات الاتحاد الدولي للفروسية والذي يشرف عليها بالكامل ويصنفها كإحدى بطولاته وتقع في فئة بطولات النجوم الخمس من المستوى الرفيع.

وأشاد سموه بتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة القيمة واهتمامه بالرياضة والرياضيين بالدولة ودعمه الكبير لرياضة الفروسية التي تحظى من سموه بكل الرعاية والمتابعة.وتوجه سموه في تصريح لوكالة أنباء الإمارات في ختام اللقاء بالشكر لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» على ما تلقاه الرياضة في الإمارات من دعم ورعاية تشكل دائما حافزا كبيرا على التفوق وتحقيق الانجازات.

حضر اللقاء الشيخ عصام بن صقر بن حميد القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم والشيخ سلطان بن احمد بن سلطان القاسمي رئيس هيئة الإنماء التجاري السياحي نائب رئيس مجلس النفط والشيخ عبدالله بن ماجد القاسمي رئيس نادي الشارقة للفروسية وخميس بن سالم السويدى نائب رئيس اتحاد الإمارات للفروسية.

(وام)

طباعة Email
تعليقات

تعليقات