رماية

منتخب ناشئي الرماية في صالة سيدات الشارقة

بدأ منتخب الناشئين للرماية استعداداته للبطولة القادمة وهي بطولة لقاء الخليجي الثاني لرماية الشباب في قطر وذلك من خلال المعسكر الذي أقيم في صالة الرماية في مقر نادي سيدات الشارقة. وكانت مدة المعسكر 4 أيام ابتداء من الأحد الماضي وكانت تدريبات المنتخب مشتركة مع راميات نادي سيدات الشارقة، وقام حمود العنزي المدير الفني لنادي الذيد الثقافي الرياضي بزيارة منتخب الشباب في مقر النادي من اجل التفقد على الفريق وعلى مستوى التدريب.

وفي اليوم الأخير للمعسكر تم اختبار لاعبي المنتخب مع راميات نادي سيدات الشارقة لمعرفة استفادت اللاعبين من هذا المعسكر وسرعة استجابتهم ومعرفة المدى الذي وصلوا إليه وذلك من قبل اتحاد الإمارات للرماية بحضور الأستاذ كمال المعداوي. وقالت فاطمة عبدالله: «من دواعي سرورنا بهذا التعاون الدائم بين نادي سيدات الشارقة ونادي الذيد الثقافي ونحن في أتم الاستعداد في التعاون مع الجهات الأخرى».

وقال كمال المعداوي مدرب عام للاتحاد الرماية» من الناحية الفنية حيث تعتبر الصالة حتى الآن احدث صالة رماية متكاملة حيث يمكنها استضافة البطولة الخليجية للسيدات ومن ناحية استعداد الفتيات فلديهن رغبة للأداء الصحيح لطالما أن الرامية يتطور رقمها ويتقدم مستواها فهي فاتجاه المستوى الأعلى.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات